مباراة اليمن والسودان دور ربع النهائي لكاس العرب للناشئين
موعد مباراة اليمن والسودان للناشئين

اليوم مباراة اليمن والسودان دور ربع النهائي كاس العرب للناشئين، ينتظرها جماهير المنتخبين المباراة التي ستجمع منتخبي اليمن والسودان في كأس العرب للناشئين دور الثمانية ربع نهائي البطولة المقامة في دولة الجزائر.

وكان منتخب اليمن قد تأهل لدور الثمانية في كأس العرب للناشئين، بعد أن تعادل مع منتخب ليبيا، ليتصدر مجموعته الثانية بفارق الأهداف عن تونس وليبيا، لتودع الأخيرة البطولة، أما منتخب السودان فتأهل بعد فوزه على منتخب فلسطين بثلاثة أهداف.

موعد مباراة اليمن والسودان كاس العرب للناشئين

سيكون موعد انطلاق صافرة مباراة اليمن والسودان في دور ربع النهائي تمام الحادية عشر من مساء الخميس 1 سبتمبر 2022 بتوقيت القاهرة والسودان ، والعاشرة بتوقيت السعودية واليمن .

القنوات الناقلة لمباراة اليمن للناشئين اليوم ضد السودان

يبحث جماهير كلا المنتخبين عن القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسودان اليوم للناشئين في بطولة كأس العرب 2022 تحت 17.

وذلك لأنها مباراة مصيرية ستحدد المنتخب المتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وفي السياق ذاته من المقرر أن يتم بث مباراة اليمن للناشئين اليوم عبر قناة السعيدة اليمنية ،

بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية وقناة الرابعة العراقية وقناة الجزائرية السابعة وعبر الإنترنت في عدة قنوات باليوتيوب.

جدير بالذكر تصدر المنتخب الجزائري المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن منتخب السودان الذي احتل المركز الثاني بأريحية على حساب الإمارات وفلسطين.

وفي المجموعة الثانية، احتدم الصراع بين منتخبات اليمن وتونس وليبيا على بطاقتي الصعود إلى الدور ربع النهائي، حيث تعادلوا جميعًا في نفس رصيد النقاط (5) ،

ليودع المنتخب الليبي بفارق الاهداف عن اليمن الأولى، وبفارق البطاقات الصفراء (اللعب النظيف) عن تونس، بعد التعادل في نفس رصيد النقاط والاهداف المسجلة والمستقبلة.