سبورت 360 – أوضح الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سبب كثرة الإصابات في الشياطين الحمر.
مان يونايتد كان قد أعلن اليوم في بيان رسمي، أن الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع الفريق، سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين تقريبًا، بسبب الإصابة، كما يعاني الظهير الأيسر الإسباني سيرخيو ريجيلون، من إصابة طفيفة.
مان يونايتد يواجه ضيفه كريستال بالاس، مساء غد السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.
تين هاج: إريكسن ومكتوميناي عادا إلى قائمة مان يونايتد
وقال تين هاج في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لم يعد بإمكان اللاعبين التعامل مع هذا العدد الزائد من المباريات، وأعتقد أن هذا ما تراه في قائمة الفريق بالوقت الحالي”.
وأضاف: “كان لدينا كأس العالم في منتصف الموسم الماضي، وكان علينا أن نلعب موسمًا أطول أيضًا بالوصول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم مباريات دوري الأمم الأوروبية”.
وتابع: “في كل مرة يزداد فيها عدد المباريات، يكون العبء على اللاعبين أكبر من اللازم، إنه عبء زائد كبير، لقد أشار العديد من زملائي إلى ذلك، وأنا أشرت إلى ذلك أيضًا، لكن التوسع في عدد المواجهات مستمر ولن يتوقف”.
وواصل: “كريستيان إريكسن وسكوت مكتوميناي عادا إلى قائمة الفريق في مباراة الغد، بعدما غاب الثنائي عن مواجهة كريستال بالاس، يوم الثلاثاء الماضي (بكأس كاراباو)”.
وحول مواجهة كريستال بالاس للمرة الثانية بعد 4 أيام فقط: “سيكون كلا الفريقين مختلفين، ولكننا حصلنا على الثقة من المباراة الماضية، أعلم أن الخصم يبحث عن الانتقام، وهذه ستكون وجهة نظرهم”.