سعودي 360 – حسم التعادل السلبي، أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد والفيحاء المقامة ضمن منافسات الدوري السعودي، مساء اليوم الجمعة.
نتيجة الشوط الأول بين الاتحاد والفيحاء
يلتقي الاتحاد بنظيره الفيحاء على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، اليوم الجمعة، وذلك لحساب الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.
بدأ فريق الاتحاد مباراته ضد الفيحاء، بتشكيل مكون من: “مارسيلو جروهي، عمر هوساوي، حسن قادش، لويس فيليبي، مهند الشنقيطي، أحمد بامسعود، فابينيو، كانتي، رومارينيو، إيجور كورونادو، عبدالرزاق حمدالله”.
شهد الشوط الأول، ضغط هجومي قوي من جانب الاتحاد من أجل تسجيل هدف التقدم وفي المقابل؛ تراجع الفيحاء للدفاع عن شباكه والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة.
وقام حكم المباراة خلال الدقيقة “7” بإلغاء هدف اتحادي سجله أحمد بامسعود وذلك لوجود حالة تسلل على مهند الشنقيطي في تلك الفرصة.
هدف الاتحاد الملغي ضد الفيحاء
 

هدف ملغي#الاتحاد_الفيحاء pic.twitter.com/BbSafL9h1o
— ستوديو | #الاتحاد (@ITTI_STUDIO) September 29, 2023

وتصدى دفاع الفيحاء، بشكل جيد لمحاولات الاتحاد الهجومية الخطيرة سواء من العمق عن طريق رومارينيو وكورونادو أو من الأطراف من خلال تقدم الظهيرين مهند الشنقطي وأحمد بامسعود.
وتألق فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء، وتصدي لمحاولة خطيرة لصالح الاتحاد عن طريق البرازيلي رومارينيو وذلك بالدقيقة “19”.

فرصة روما#الاتحاد_الفيحاء pic.twitter.com/pgdcKakA7C
— ستوديو | #الاتحاد (@ITTI_STUDIO) September 29, 2023

وشهدت الدقيقة “22” تسديدة صاروخية أطلقها أحمد بامسعود ولكن الحارس ستويكوفيتش يتصدى لها ثم تصطدم في العارضة وتعود إلى رومارينيو الذي يفشل في متابعتها بشكل جيد لتداخل مدافع الفيحاء عليه ومنعه من تحويلها للشباك.
تصدي ستويكوفيتش لتصويبة بامسعود

صاروخ من بامسعود وتصدي مذهل من ستيكوفيتش يحرم الاتحاد من التقدم أمام الفيحاء#دوري_روشن_السعودي#الفيحاء_الاتحاد pic.twitter.com/VhP3byakuC
— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) September 29, 2023

في المقابل؛ رد مارسيلو جروهي حارس الاتحاد، على تألق ستويكوفيتش وتصدى بثبات لتسديدة خطيرة للاعب فاشيون ساكالا ليبعد الكرة عن شباكه.
كما تألق جروهي، وتصدى ببراعة لتصويبة قوية ليحافظ على نظافة شباكه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بالشوط الأول.
 

غرووووووووووهي#الاتحاد_الفيحاء pic.twitter.com/GNg61mfs8H
— ستوديو | #الاتحاد (@ITTI_STUDIO) September 29, 2023

شاهد أيضاً: