سبورت 360 – وجّه جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، انتقادات لاذعة لزميله السابق كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، بسبب فشل تجربته الثانية في ملعب أولد ترافورد.
وعانى كريستيانو رونالدو في فترته الثانية مع مانشستر يونايتد، ورحل عن النادي في منتصف الموسم الماضي بعد دخوله في خلاف مع الإدارة والمدرب إريك تين هاج وبعض اللاعبين في الفريق.
وأوضح جاري نيفيل أن رونالدو قدّم مستوى جيد في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد، بتربعه على صدارة هدافي الفريق، لكنه انتقد سلوكه في غرفة خلع الملابس، والطريقة التي حاول فيها فرض دوره القيادي داخل الفريق.
جاري نيفيل: رونالدو قاد مانشستر يونايتد بطريقة خاطئة
وقال النجم الإنجليزي المعتزل في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية “أعتقد أنه قدّم أداءً جيداً من حيث تسجيل الأهداف، لديه شخصية قوية ولا يقبل إلا أن يكون الرجل الأول”.
وأضاف “لقد انتقدته لأن رأيي أنه عندما تكون قائداً في غرفة تبديل الملابس، ونجماً عالمياً، هناك طرق أخرى لتعليم اللاعبين الشباب الذين ليسوا في مستواك، أعتقد أنه كان يتوجب على رونالدو تعديل أسلوب قيادته في مانشستر يونايتد ومحاولة التكيّف مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس الذين يحتاجون إلى التوجيه والارتقاء في المستوى.
وأنهى جاري نيفيل حديثه “شعر كريستيانو رونالدو بالإحباط والغضب منهم. وكان ذلك واضحاً في بعض المباريات، وفي النهاية، أصبح الأمر أقرب للمواجهة بين الطرفين”.