نتائج مباريات كأس العرب للناشئين 2022 في نهاية الجولة الثالتة
نتائج مباريات كأس العرب للناشئين 2022

نتائج مباريات كأس العرب للناشئين 2022 بعد انتهاء الجولة الأولى والثانية والثالثة سنتعرف على نتائج كأس العرب للناشئين 2022 ومن الذي تأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 كووورة المقامة في الجزائر .

كأس العرب للناشئين 2022 كووورة

انتهت اليوم الجولة الثالثة من مباريات كأس العرب للناشئين 2022 اليوم الثلاثاء وهكذا تكون قد انتهى دور المجموعات وانتقلنا إلى دور ربع النهائي كاس العرب للناشئين سنة 2022 كووورة الذي سيكون على مدار يومين اليوم الأول يوم الخميس الموافق 1/سبتمبر واليوم الثاني الموافق 2/سبتمبر الجمعة .

نتائج مباريات كأس العرب للناشئين 2022

حيت تأهل في اليوم الأول من منافسات الجولة الثالثة لبطولة كاس العرب النسخة 2022 كلا من منتخب السودان بعد فوزه على منتخب فلسطين للناشئين وتأهل منتخب الجزائر بعد فوزه على منتخب الإمارات وتأهل أيضا منتخب تونس بعد تغلبه على منتخب عمان في مباراة صعبة وتأهل المنتخب اليمني بعد تعادله مع منتخب ليبيا .

وفي اليوم الثاني من الجولة الثالثة تأهلت أيضا 4 منتخبات من بينهم منتخب المغرب للناشئين بعد فوزه على منتخب جزر القمر وتأهل أيضا منتخب العراق بعد تعادله مع منتخب موريتانيا بفارق النقاط وتأهل منتخب مصر بعد تغلبه على منتخب سوريا وتأهل أيضا منتخب السعودية بعد فوزه على منتخب لبنان ب6 أهداف دون رد .

مباريات دور ربع النهائي كأس العرب للناشئين 2022 كووورة

حيث سيلعب دور ربع النهائي على مدار 2 أيام ونترككم الآن مع جدول المباريات في اليوم الأول من مباريات دور الربع نهائي كلا من منتخب الجزائر للناشئين ضد منتخب تونس للناشئين تحت 17

في المباراة الأولى الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيخوض منتخب اليمن للناشئين مباراته

في ربع النهائي ضد منتخب السودان للناشئين الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة .

وسيلعب في اليوم الثاني يوم الجمعة الموافق 2/9/2022 المباراة رقم 3 من دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين لكرة القدم المنظمة من قبل الاتحاد العربي لمنتخبات الناشئين العربية حيث بدأت الجولة الاولى في منتصف أغسطس مدينة وهران منتخب العراق للناشئين ضد منتخب السعودية تحت 17 في تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية، وسيلعب أيضا منتخب مصر للناشئين ضد منتخب المغرب في مباراة مثيرة وقوية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كووورة كاس العرب

من المقرر أن يلعب الدور نصف نهائي من كاس العرب المقامة في الجزائر يوم الاثنين الموافق 5/سبتمبر/2022

حيث سيلعب المباراة الأولى الفائز من المباراة رقم واحد من ربع النهائي ضد الفائز من المباراة رقم 3 من ربع النهائي،

وفي المباراة الثانية من نصف النهائي سيلعب المنتخب الفائز من المباراة رقم 2 من ربع النهائي ضد الفريق الفائز بالمباراة رقم 4 من ربع النهائي.

القنوات الناقله لمباريات كاس العرب للناشئين

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباريات كاس العرب للناشئين 2022 عبر العديد من القنوات الناقلة لمباريات كاس العرب للناشئين 2022 اضغط هنا 

ملخص مباراة مصر و سوريا || كأس العرب للناشئين || اهداف منتخب مصر للناشئين اليوم

https://youtu.be/k5AWDAHgB4w