تحديد موعد عودة تاليسكا للانتظام في تدريبات النصر

[ad_1]

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موعد عودة البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف فريق النصر، من بلاده لمدينة الرياض، وانتظامه في التدريبات الجماعية.
تاليسكا يعود لتدريبات النصر الأحد المقبل
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن تاليسكا يغادر بلاده عائدًا إلى الرياض اليوم، عقب تلقيه الحقنة الثانية من البلازما أمس الأول، نتيجة إصابة العضلة الخلفية لفخذه بتمزق والتهاب في الأنسجة.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الطبيب البرازيلي مارسيو سانتانا، أجّل موعد الحقنة الثانية من الإثنين الماضي، حتى يباعد بين الجرعتين، ويستجيب اللاعب للعلاج بشكل أفضل، بعد أن حصل على الأولى منها في 26 فبراير الماضي.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن تاليسكا سيحضر في تدريبات الفريق الأحد المقبل، وبرفقته ملف طبي متكامل للبرنامج العلاجي والتأهيلي، الذي خضع له في البرازيل طيلة الأسبوعين الماضيين.

🎙️ | مسلي آل معمر رئيس #النصر
-عن خبر انتقال تاليسكا للهلال :
بكرة تشوفونه بالتدريبات باق في عقده سنة ونصف#النصر_الباطن pic.twitter.com/0rdTKRR6w5
— سعودي 360 (@sport360Saudi) March 3, 2023

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، سيحدد مشاركة تاليسكا في مواجهة أبها في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك من عدمها.
وكانت إدارة النصر أعلنت في 23 فبراير الماضي، عن تعرض تاليسكا لتمزق في العضلة الخلفية وحاجته إلى العلاج والراحة لمدة تتراوح ما بين 3 ـ 4 أسابيع، ومغادرته إلى بلاده للعلاج، بيد أن الطبيب المعالج في البرازيل استخدم تقنية البلازما لتسريع عودته إلى الملاعب.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link