ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. مدرب الترجي يُعلق على سرقة الفوز وركلة الجزاء الخيالية

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 8/3/2023

مدرب الترجي يُعلق على سرقة الزمالك للفوز وركلة الجزاء الخيالية

الزمالك والترجي- دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 ــ علق نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي، على الخسارة الثقيلة على يد الزمالك المصري في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، للموسم الحالي 2023-2022، بنتيجة 1-3.

قاد أحمد سيد زيزو الفارس الأبيض إلى فوز هام عندما ساهم في الأهداف الثلاثة بتسجيل هدف وصناعة اثنين.

التفاصيل من هنا

فيريرا يريح لاعبي الزمالك بعد ثلاثية الترجي

جوسفالدو فيريرا- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 – قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، إراحة اللاعبين من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، بعد الانتصار على ضيفه الترجي الرياضي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر إراحة اللاعبين من التدريبات الجماعية غدا، بعد الفوز على الترجي الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف وسيبدأ الفريق استعدادا لمواجهة إنبي في الجولة الواحد والعشرين من الدوري المصري، بداية من الخميس المقبل.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز الكبير على الترجي

مباراة الزمالك والترجي- دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 ــ حقق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره الترجي التونسي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، للموسم الحالي 2023-2022، بثلاثية مقابل هدف.

قاد أحمد سيد زيزو الفارس الأبيض إلى فوز هام عندما ساهم في الأهداف الثلاثة بتسجيل هدف وصناعة اثنين.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا مع الأهداف

مباراة الزمالك والترجي- دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 ــ حقق الأبيض فوزًا هامًا في مباراة الزمالك والترجي التونسي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، للموسم الحالي 2023-2022، بثلاثية مقابل هدف.

سدد بن حمودة رأسية في الدقيقة 4 من مباراة الزمالك والترجي، أعلى المرمى.

التفاصيل من هنا

الزمالك يحافظ على حظوظه الأفريقية بثلاثية في شباك الترجي

مباراة الزمالك والترجي- دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 – تفوق نادي الزمالك، على ضيفه الترجي الرياضي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

وافتتح سيف فاروق جعفر، التهديف لمصلحة نادي الزمالك في الدقيقة “9” من زمن اللقاء، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، عقب تمريرة رائعة من أحمد سيد زيزو.

التفاصيل من هنا

الزمالك يستقر على إقالة فيريرا

فيريرا – الزمالك المصري

سبورت 360- استقر مسؤولو نادي الزمالك المصري على إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، مهما كانت النتائج في الفترة الماضية، قبل مواجهة الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وبحسب ما نشره موقع ” يلا كورة” فإن مجلس إدارة نادي الزمالك، ينوي إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق حال الخسارة من الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link