ستيرلينج يقرب نفسه من عرش روني في دوري الأبطال

[ad_1]

سبورت 360 – قرب رحيم ستيرلينج، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، نفسه من عرش واين روني في دوري ابطال أوروبا، بعدما سجل هدفاً لمصلحة البلوز في الرمق الأخير من الشوط الأول في مباراة بوروسيا دورتموند الألماني.
ويستقبل الفريق اللندني ضيفه الألماني في ملعب ستامفورد بريدج، مساء الثلاثاء، في لقاء الإياب بدور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال القارة العجوز، بعد الخسارة في مباراة الذهاب في سيجنال إيدونا بارك، بهدف دون رد.
ستيرلينج يقترب من رقم روني القياسي في دوري الأبطال
وعرف ستيرلينج طريق شباك الضيوف، ليسجل هدفه رقم 27 في تاريخ مشاركاته بالتشامبيونزليج، ويقترب من الوصول لرقم روني، الذي يعتبر أكثر لاعب إنجليزي تسجيلاً للأهداف في تاريخ دوري الابطال، برصيد 30 هدفاً.
ويحتاج رحيم إلى ثلاثة أهداف فقط للتساوي مع روني، ورباعية لتخطي رقمه والتربع على عرش القائمة التي تعرف تواجد بول سكولز في المرتبة الثالثة برصيد 24 هدفاً.
وبهدفه في مرمى دورتموند اليوم، أصبح ستيرلينج هو الهداف الأول لكتيبة جراهام بوتر في كل المسابقات هذا الموسم، بعدما رفع عدد أهدافه إلى الرقم 7.
شاهد هدف ستيرلينج في مباراة تشيلسي ودورتموند اليوم

Goal!
It's been coming! @sterling7 emphatically smashes the ball into the roof of the net! Chelsea are level on aggregate. #beINUCL #UCL #CHEBVB pic.twitter.com/pAZ2jN3Lrv
— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 7, 2023

[ad_2]

Source link