5 أسباب تدفعك لمتابعة ون 164: باسيو ضد بروكس

[ad_1]

روزنامة بطولة ون في عام 2022 تنتهي بداية الأسبوع في مانيلا عاصمة الفليبين مع أحداث ون 164 حيث يتصدر نزال بطولة العالم لوزن القش بين البطل الحالي جوشوا باسيو ضد المتنافس الأول جاريد بروكس جميع مبارياتها.
بهذه المناسبة، سنضع لك 5 أسباب تجبرك على مشاهدة أحداث ون 164:
قتال على اللقب وسط عداء كبير وتراشق للتصريحات
لا يحب جوشوا باسيو وجاريد بروكس بعضهما البعض، لذلك نتوقع أحداثًا نارية حينما يضع الأول لقبه العالمي في وزن القش على المحك في بداية الأسبوع المقبل. كان من المقرر عقد هذا النزال الرئيسي في وقتٍ سابق من العام الحالي، لكن تم تأجيله لأسبابٍ مختلفة، الأمر الذي منح كلا المقاتلين المزيد من الوقت للتحدث بشكلٍ قوي وسيء عن الآخر، في تراشقٍ واضح للتصريحات.
وبعيدًا عن السجال على مواقع التواصل الاجتماعي، يعتبر باسيو وبروكس رياضيان من أعلى مستوى، وهما قادران على حسم نزالاتهما في لحظة واحدة، وبسرعة البرق، علمًا أن باسيو لم يخسر في آخر 4 مباريات خاضها، فيما لم يخسر بروكس في آخر 5 مباريات، لذلك الجماهير هي الرابح الأكبر من المباراة.
وحش الشرق الأوسط
جماهير الرياضات القتالية في الشرق الأوسط على موعدٍ مع نزال أمير علي أكبري ضد براندون فيرا. علي أكبري انضم إلى بطولة ون في عام 2020، ودائمًا ما كان يضع البطل السابق فيرا نصب عينيه، والذي يعد أسطورة الفنون القتالية المختلطة في وزن الثقيل، على الرغم من أنه يبلغ من العمر حاليًا 45 عامًا.
علي أكبري عانى خلال انطلاقته في بطولة ون، حيث خاض 3 نزالات حتى الآن وخسر أول لقاءين، لكنه يطمح حاليًا لاستغلال قوته وقدراته في المصارعة لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي لبناء سمعة جيدة في الوزن الثقيل، بينما يبحث فيرا عن الفوز حتى يصبح على طريق تحقيق آخر لقب في مسيرته، أو التأكد من حقيقة أن مشواره انتهى في الرياضات القتالية.

أعداء مألوفون يطاردون لقب الجائزة الكرى
نهائي الجائزة الكبرى في بطولة ون للمواي تاي وزن الذبابة سيقام بداية الأسبوع المقبل، والرجلان المتنافسان على الجائزة الكبرى معتادان على التنافس فيما بينهما، سوبرليك كياتمو وبانباياك جيتموانغنون تواجها مسبقًا في ثمان مناسب، وحققا الفوز في نصف النهائي بطريقة رائعة، لكن كياتمو ربما يكون في وضعية أفضل حاليًا.
كين يعود إلى الحلبة
حينما يملك المقاتل 5 مباريات في مسيرته، حقق الانتصار في جميعها من الجولة الأولى، تتوقع حينها الكثير منه في نزاله القادم، هذا هو الحال عندما يعود السنغالي عمر كين إلى الحلبة لمواجهة الأوزباكستاني جاسور ميرزامخاميدوف في وزن الثقيل، حيث يعرف عن عمر بأنه مقاتل ينهي معاركه بسرعة كبيرة وقوة هائلة، لكنه سيكون في أصعب مواجهة خلال مسيرته بداية الأسبوع القادم.
الحدث الأخير في العام
لا يوجد سبب أهم يدفعك لمتابعة ون 164 من معرفة أنه الحدث الأخير في العام من بطولة ون، والذي كان مليئًا بالإثارة والتميز، حيث يشهد الحدث الأخير نزالات على الألقاب، ونهائي الجائزة الكبرى، والكثير من المباريات الأخرى القوية، مما يجعلها نهاية مثالية للعام. لا تنتظر حتى العام القادم لكي تشاهد ون مرة أخرى، يجب أن تتابعنا يوم السبت.
ون 164: باسيو ضد بروكس ستقام يوم السبت القادم 3 ديسمبر في تمام الساعة 1:30 بتوقيت مكة المكرمة، في صالة مول آسيا في مانيلا عاصمة الفلبين. يجب ألا تفوت هذا الحدث، لذلك ضع تذكيرًا بها على هاتفك، وقم بتنزيل تطبيق ONE Super واذهب للمشاهدة عبر http://watch.onefc.com/ الآن.

[ad_2]

Source link