نجم ريال مدريد يتعرّض لإصابة جديدة ستبعده لمدة طويلة

[ad_1]

سبورت 360 – تلقى ريال مدريد ضربة قوية بتعرض الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي لإصابة جديدة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك قبل المواجهات الحاسمة المقبل عليها الفريق، لعل أبرزها مواجهة برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ومباراتي تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكان فيرلاند ميندي يعاني من إصابة في الفخذ تعرض لها في نهاية شهر يناير الماضي، وغاب على إثرها عن جميع مباريات ريال مدريد خلال الشهرين الماضيين، وتمكن من العودة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة في الليجا، وشارك كبديل في نهاية اللقاء.
وواصل شبح الإصابات مطاردة الظهير الفرنسي، حيث غادر اللاعب تدريبات ريال مدريد اليوم الجمعة، بعد تعرضه لإصابة عضلية في النعل الأيسر، قبل يومين فقط من مباراة الفريق ضد بلد الوليد.
ريال مدريد يخسر خدمات ميندي لمدة شهر كامل
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أطباء النادي يتوقعون غياب ميندي عن الملاعب لمدة شهر كامل، مما يعني أنه سيغيب عن مباريات ريال مدريد ضد بلد الوليد، برشلونة، فياريال، تشيلسي، قادش، تشيلسي، سيلتا فيجو، جيرونا وألميريا، ومن المتوقع عودته ضد ريال سوسيداد في مطلع شهر مايو.
ورغم أن إصابة ميندي تقلل كثيراً خيارات المدرب كارلو أنشيلوتي، لكنها لن تكون مشكلة كبيرة، لأن الفريق اعتاد على اللعب بدونه في الفترة الماضية، ويمكن للمدرب الإيطالي الاستعانة بخدمات ناتشو أو إدواردو كامافينجا لتعويضه.

[ad_2]

Source link