نتائج مباريات كأس العرب للناشئين 2022
نتائج مباريات كأس العرب للناشئين 2022

كأس العرب للناشئين 2022 كووورة – نتعرف على نتائج مباريات كأس العرب للناشئين 2022 بعد انتهاء دور المجموعات ودور ربع النهائي من منافسات بطولة كاس العرب للناشئين يلا كوره .

نتائج مباريات كأس العرب للناشئين 2022

حيت تأهل في اليوم الأول من منافسات الجولة الثالثة لبطولة كاس العرب النسخة 2022 كلا من منتخب السودان بعد فوزه على منتخب فلسطين للناشئين وتأهل منتخب الجزائر بعد فوزه على منتخب الإمارات وتأهل أيضا منتخب تونس بعد تغلبه على منتخب عمان في مباراة صعبة وتأهل المنتخب اليمني بعد تعادله مع منتخب ليبيا .

وفي اليوم الثاني من الجولة الثالثة تأهلت أيضا 4 منتخبات من بينهم منتخب المغرب للناشئين بعد فوزه على منتخب جزر القمر وتأهل أيضا منتخب العراق بعد تعادله مع منتخب موريتانيا بفارق النقاط وتأهل منتخب مصر بعد تغلبه على منتخب سوريا وتأهل أيضا منتخب السعودية بعد فوزه على منتخب لبنان ب6 أهداف دون رد .

كأس العرب للناشئين 2022 كووورة

حيث كانت هناك مفاجآت صادمة في دور الربع نهائي حيث تعادل منتخب الجزائر للناشئين ضد منتخب تونس للناشئين أثناء الوقت الرسمي للمباراة حيث لعب المنتخبين ضربات ترجيحية تأهل من خلالها منتخب الجزائر إلى دور نصف النهائي .

وانتهت المباراة الثانية من ربع النهائي بفوز منتخب اليمن بهدف مقابل لا رد أمام منتخب السودان يوم الخميس الماضي 1/9/2022، وانتهت المباراة الثالثة من دور ربع النهائي بين منتخب العراق للناشئين ومنتخب السعودية للناشئين بفوز منتخب السعودية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد من منتخب العراق، وانتهت المباراة الأخيرة من دور ربع النهائي بين المنتخب المصري الوطني ومنتخب المغرب للناشئين بخسارة المنتخب المصري بهدفين مقابل لا شيء معلنا بذلك تأهل المنتخب المغربي لنصف النهائي .

كأس العرب للناشئين 2022 كووورة دور نصف النهائي

حيث تأهل إلى دور النصف نهائي من كأس العرب للناشئين 2022 أربعة منتخبات عربية كلا من منتخب الجزائر للناشئين، ومنتخب اليمن للناشئين، ومنتخب السعودية للناشئين،ومنتخب المغرب للناشئين.

حيث ستلعب مباريات النصف نهائي كأس العرب للناشئين يوم الاثنين الموافق 5/سبتمبر حيث سيواجه منتخب الجزائر منتخب السعودية في المباراة الاولى وفي المباراة الثانية سيواجه منتخب اليمن منتخب المغرب والمنتخب الفائز من كلا المبارتين سيصعد إلى نهائي بطولة كاس العرب للناشئين النسخة 2022 المقامة في الجزائر المنظمة من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم.


يمكنكم قراءة أيضا