سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 29/9/2023.

شريف يكشف سبب رحيله عن الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك

شريف – الخليج – الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف محمد شريف مهاجم فريق الخليج الحالي والأهلي السابق، سبب رحيله عن “القلعة الحمراء” خلال فترة الانتقالات الصيفية، معلقاَ على أنباء مفاوضات الزمالك لضمه.

وأكد محمد شريف في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “مازالت في البداية ولم أخض فترة إعداد مع نادي الخليج، وسأحصل على بعض الوقت للتأقلم على زملائي، والنادي والدوري”.

التفاصيل من هنا

الزمالك يحل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب

إبراهيما نداي- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – كشف أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي لنادي الزمالك، عن حل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب المتأخرة خلال الفترة الأخيرة.

وقال أحمد فؤاد الوطن في تصريحات نشرها موقع “اليوم السابع”، إن إدارة نادي الزمالك، نجحت في صرف 50% من مستحقات اللاعبين الأجانب، من أجل توفير الهدوء والاستقرار قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي، المقرر لها السبت المقبل، في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية.

التفاصيل من هنا

هل رصدت إدارة الزمالك مكافأت خاصة للفوز على أرتا سولار؟

الزمالك المصري

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موقف مسؤولو نادي الزمالك من رصد مكافآت خاصة لتحفيز لاعبي الفريق “الأبيض”، قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي المنتظرة، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكدت التقارير أن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد رفض صرف أي مكافآت خاصة للاعبي “الأبيض” حال الفوز على أرتا سولار.

التفاصيل من هنا

أوباما يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة الزمالك وأرتا سولار

يوسف إبراهيم أوباما -الزمالك المصري

سبورت 360- أعلن يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، جاهزيته للمشاركة في مباراة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان أوباما اكتفى خلال مران أمس الأربعاء بأداء الفقرات الأولى من المران، وشارك في الفقرة البدنية وجانب من تدريبات الكرة، ولم يشارك في التقسيمة الفنية بقرار من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

التفاصيل من هنا

الونش: الزمالك قادر على تخطي أرتا سولار.. وهذا موعد عودتي!

الونش – الزمالك المصري

سبورت 360 – أوضح محمود حمدي الونش، مدافع فريق الزمالك، موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، بعد معاناته من إصابة قوية في الموسم الماضي.

وتحدث الونش في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “سأكون جاهزاً للمشاركة في تدريبات الزمالك من شهرين إلى 3 أشهر، وتخطيت المراحل الصعبة في البرنامج التأهيلي واقتربت من العودة”.

التفاصيل من هنا

تفاصيل حوار أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مباراة أرتا سولار

أوسوريو – الزمالك المصري

سبورت 360 – عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، اليوم الخميس، جلسة مع لاعبي “الأبيض” قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص أوسوريو على التأكيد في جلسته مع لاعبي الزمالك، على أهمية مباراة أرتا سولار، وضرورة الفوز بنتيجة كبيرة، تؤهل الفريق لدور المجموعات من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

التفاصيل من هنا

تدريبات خاصة لمدافعي ومهاجمي الزمالك قبل مباراة أرتا سولار

خوان كارلوس أوسوريو الزمالك المصري

سبورت 360- حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، على تخصيص فقرة تدريبية لمجموعة المهاجمين والمدافعين على هامش المران.

ووواصل فريق الزمالك تدريباته الجماعية، صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

التفاصيل من هنا

شاهد أيضًا: