سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة الموافق 29/9/2023.

موقف سايس والحربي من خوض مواجهة الشباب والهلال

رومان سايس- نادي الشباب- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف الثنائي المغربي رومان سايس ومتعب الحربي، لاعبي نادي الشباب من مواجهة الهلال مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الأرجنتيني خوان بروان، مدرب نادي الشباب، سوف يتخذ قرار مشاركة المغربي رومان سايس في مواجهة الهلال مساء اليوم، بناء على تقرير الجهاز الطبي الخاصة باللاعب.

التفاصيل من هنا

الهلال يستعين بأنتونيلو إنتر ميلان في منصب الرئيس التنفيذي

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – اقتربت إدارة نادي الهلال السعودي، من التعاقد مع أليساندرو أنتونيلو، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل تولى المنصب ذاته في الفترة المقبلة.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الهلال يقترب من تعيين  أليساندرو أنتونيلو، في منصب الرئيس التنفيذي للنادي، بعدما قدم له الفريق الأزرق عرض رسمي مؤخرا.

التفاصيل من هنا

نيمار يقود تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الشباب

نيمار- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – استقر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، على تشكيلة فريقه لمواجهة الشباب في ديربي الرياض مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

ويعود البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى تشكيلة نادي الهلال الأساسية اليوم ضد الشباب، بعدما غاب عن لقاء الجبلين، الاثنين الماضي في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بقرار من جورجي جيسوس من أجل إراحة اللاعب.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشباب اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والشباب ــ الدوري السعودي

سبورت 360– سيكون موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشباب، اليوم الجمعة 29 سبتمبر الجاري، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي الموسم الحالي 2024-2023، فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات.

يستضيف فريق الهلال نظيره الشباب في لقاء هام وقوي من أجل العودة إلى الانتصارات بعد التعادل الأخير.

التفاصيل من هنا

فلامنجو يكشف حقيقة ترشيح خيسوس وكاسترو لخلافة سامباولي

لويس كاسترو – جورجي جيسوس

سعودي 360 – أوضح ماوريسيو فونسيكا المسؤول الإعلامي بنادي فلامنجو، حقيقة تفكير النادي في التعاقد مع البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال، أو مواطنه لويس كاسترو مدرب النصر، لقيادة الفريق البرازيلي

وذكرت تقارير برازيلية أن نادي فلامنجو بدأ التفكير في إعادة خيسوس لقيادة الفريق بعد خسارة لقب كأس البرازيل أمام ساوباولو بركلات الترجيح، بجانب تواجد اسم كاسترو ضمن الترشيحات المتاحة.

التفاصيل من هنا

سبتمبر يفضل الهلال في مواجهات الشباب

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يمتلك نادي الهلال السعودي، تاريخا جميلا في مواجهات الشباب خلال شهر سبتمبر قبل مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الهلال واجه الشاب في 4 مباريات سابقة في شهر سبتمبر بواقع انتصارين وخسارة واحدة والتعادل حسم لقاء وحيد.

التفاصيل من هنا

تركي آل الشيخ يعلن بوليفارد هول ملعباً لنادي الهلال وتغيير اسمه

تركي آل الشيخ – فهد بن نافل رئيس الهلال

سعودي 360 – أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن الملعب الذي سيستضيف مباريات فريق الهلال الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة.

أوضح المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أن فريق الهلال سيخوض مبارياته على ملعب “بوليفارد هول” مقابل 40 مليون ريال سنوياً.

التفاصيل من هنا

الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الشباب بجمل فنية

نادي الهلال-الدوري السعودي

سبورت 360 – أنهى نادي الهلال السعودي، تحضيراته لمواجهة الشباب مساء اليوم غدا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

وبدأ مران نادي الهلال السعودي باستخدام الكرة، بعدما ركز البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق على الجوانب الفنية والتكتيكية خلال التحضيرات الأخيرة لمواجهة الشباب غدا.

التفاصيل من هنا

التاريخ ينحاز للهلال أمام الشباب

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يلتقي نادي الهلال نظيره الشباب، في ديربي الرياض غدا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لقد واجه نادي الهلال نظيره الشباب في 61 مباراة سابقة بكل المسابقات قبل مواجهة الغد، بواقع 34 انتصار للفريق الأزرق و11 خسارة و16 تعادل وسجل الزعيم  94 هدفا واستقبلت شباكه 54 هدفا.

التفاصيل من هنا

شاهد أيضًا: