ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. كلمات قوية من سيف جعفر قبل مباراة المريخ

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 31/3/2023

كلمات قوية من سيف جعفر قبل مباراة الزمالك والمريخ

سيف جعفر- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – أكد سيف جعفر، لاعب وسط  نادي الزمالك، أنه يأمل في أن تكون مباراة المريخ السوداني المقرر لها اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بمثابة بداية تصحيح المسار للفريق.

وقال سيف جعفر، لاعب نادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” الفريق لازال ينافس على الدوري وكأس مصر وبطولة السوبر، ونسعى للتعويض والفوز ومصالحة الجماهير“.

التفاصيل من هنا

مدرب الزمالك يتحدث عن عودة شيكابالا وأهمية الفوز على المريخ

شيكابالا- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 –  تحدث أحمد عبد المقصود، مدرب نادي الزمالك المؤقت، عن مواجهة المريخ السوداني، اليوم ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد عبد المقصود في المؤتمر الصحفي قبل مباراة المريخ السوداني:” نسعى للفوز رغم الوضع الحالي الصعب للفريق، والزمالك لديه أهداف كثيرة أهمها استعادة اللاعبين لثقتهم في أنفسهم خلال الفترة المقبلة“.

التفاصيل من هنا

ناصر منسي يقود هجوم الزمالك ضد المريخ السوداني

ناصر منسي- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر أحمد عبد المقصود، المدرب المؤقت لنادي الزمالك، على الدفع بناصر منسي، في هجوم الفريق أمام المريخ السوداني، اليوم ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن ناصر منسي، سوف يتولى قيادة هجوم نادي الزمالك أمام المريخ السوداني، في غياب الثنائي البنيني سامسون أكينولا والتونسي سيف الدين الجزيري لأسباب مختلفة.

التفاصيل من هنا

سبب غياب الجزيري عن قائمة الزمالك ضد المريخ السوداني

سيف الدين الجزيري- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – استبعد أحمد عبد المقصود، المدرب المؤقت لنادي الزمالك، التونسي سيف الدين الجزيري، من قائمة الفريق لمواجهة المريخ السوداني، اليوم ضمن  ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتقول التقارير الصحفية، إن التونسي سيف الدين الجزيري، حصل على إذن من أحمد عبد المقصود، مدرب الزمالك في التأخر بالوصول من بلاده، عقب انتهاء مشاركته مع نسور قرطاج خلال فترة التوقف من أجل خوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2024 بكوت ديفوار.

التفاصيل من هنا

بند مثير في عقد أكينولا مع الزمالك

سامسون أكينولا- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يتواجد بندا مثيرا في عقد البنيني سامسون أكينولا، مع نادي الزمالك من أجل رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتقول التقارير الصحفية، إنه إدارة نادي الزمالك تستطيع فسخ عقد البنيني سامسون أكينولا، دون دفع قيمة الشرط الجزائي  عن السنوات المتبقية في عقده عقب الموسم الأول بحسب البند المتواجد في عقد اللاعب.

التفاصيل من هنا

قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السوداني.. عودة شيكابالا

محمود عبدالرزاق شيكابالا – الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360 – أعلن أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك المؤقت، عن القائمة التي سيخوض بها مباراة المريخ السوداني المقرر لها اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السوداني، تواجد محمود عبدالرزاق شيكابالا قائد الفريق بعد غياب طويل بسبب معاناته من وعكة صحية.

التفاصيل من هنا

حقيقة اقتراب مصطفى محمد من الأهلي

مصطفى محمد – نانت – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ترددت أنباء مؤخراً، حول اهتمام الأهلي بالحصول على خدمات الدولي المصري مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي والمعار من جالطة سراي التركي، وذلك في ظل بحث النادي الأحمر عن مهاجم جديد.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي نانت الفرنسي قد قرر عدم شراء عقد مصطفى محمد من جالطة سراي، وبالتالي سيعود بعد انتهاء فترة إعارته لناديه التركي.

التفاصيل من هنا

موعد الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية مصرية عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد لفريق الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل عن تدريب الفارس الأبيض قبل أيام قليلة.

ومنذ رحيل المدرب البرتغالي عن تدريب الزمالك، فقد ارتبطت عدة أسماء قوية يأتي على رأسها تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link