سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة الموافق 29/9/2023.

قرار جيرارد يمنح الأهلي دفعة معنوية قبل مواجهة الاتفاق

جيرارد – الاتفاق السعودي

سعودي 360 – تلقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، دفعة معنوية بتأكد غياب نجم دفاع الاتفاق، قبل المباراة المنتظرة بينهما، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق، قرر استبعاد حمدان الشمراني، الظهير الأيسر، من خياراته في مواجهة مضيفه الأهلي.

التفاصيل من هنا

الأهلي يضع خيارين لطرد ميندي في الشتوية

إدوارد ميندي – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – يتجه مسؤولو النادي الأهلي السعودي، للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك لعدم ظهور الحارس السنغالي إدوارد ميندي بالمستوى المأمول خلال المباريات التي خاضها حتى اللحظة ببطولتي الدوري وكأس الملك.

تعاقد النادي الأهلي، مع ميندي لمدة 3 سنوات قادماً من تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي، ولكن الحارس السنغالي أثار الحيرة بسبب ضعف مستواه واستقبال للعديد من الأهداف حيث تلقت شباكه 15 هدفاً خلال 8 مباريات وخرج بشباك نظيفة في مباراتين فقط.

التفاصيل من هنا

الكشف عن حكم مباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن

فريق أهلي جدة

سعودي 360 – أسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الأهلي والاتفاق في الجولة القادمة، إلى طاقم تحكيم بوسني.

استقرت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، على تعيين البوسني عرفان بيليتو حكماً لمباراة الأهلي والاتفاق، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

التفاصيل من هنا

الأهلي يعلن نجاح عملية الرباط الصليبي لـ عطيف

عبدالله عطيف -الأهلي السعودي

سبورت 360- أعلنت إدارة نادي الأهلي السعودي برئاسة الدكتور خالد العيسى، نجاح العملية الجراحية التي أجرها عبدالله عطيف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الخميس.

وكان النادي الأهلي، أعلن إصابة عطيف بالرباط الصليبي خلال التدريبات، قبل مباراة التعاون، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي.

التفاصيل من هنا

شاهد أيضًا: