جدول مباريات اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة، سيشهد عشاق الرياضة حول العالم مجموعة مثيرة من المباريات في مختلف الألعاب والبطولات. ستكون هذه المباريات فرصة رائعة لمتابعي الرياضة للتمتع بمهارات اللاعبين وتجربة الإثارة والتنافس على أعلى مستوى. فيما يلي نلقي نظرة على بعض هذه المباريات والقنوات الناقلة:

مواعيد مباريات الدوري المصري : 

  • فاركو ضد المصري البورسعيدي: تنطلق المباراة في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، وستبث المباراة على قناة “أون تايم سبورتس”.
  • الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي: ستكون هذه المباراة من أبرز اللقاءات، حيث تبدأ في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستكون منقولة على قناة “أون تايم سبورتس”.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني : 

  • سيلتا فيجو ضد ديبورتيفو ألافيس: تنطلق المباراة في الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 4”.
  • غرناطة ضد ريال بيتيس: ستكون هذه المواجهة المثيرة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستبث على قناة “beIN Sports HD 3”.
  • أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا: لنختتم اليوم بلقاء مثير يبدأ في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 3”.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي : 

  • فروسينوني ضد فيورنتينا: المباراة ستنطلق في تمام الساعة 07:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُبث على قناة “AD SPORTS Premium 1”.
  • مونزا ضد بولونيا: يمكنك مشاهدة هذه المباراة في تمام الساعة 07:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية على قناة “AD SPORTS Premium 2”.
  • روما ضد جنوى: اليوم يُختتم بلقاء روما ضد جنوى في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُبث على قناة “AD SPORTS Premium 1”.

إذا كنت من عشاق الرياضة، فإن هذا اليوم سيكون مثاليًا لمتابعة مباريات مفضلتك والاستمتاع بلحظات التشويق والمتعة على الشاشة. لا تفوت الفرصة لمشاهدة أبطال الرياضة وهم يتنافسون على أرض الملعب وتقديم أداء رائع.

جدول مباريات اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023

الدوري/البطولة المباراة الوقت (بتوقيت مصر والسعودية) القناة الناقلة
الدوري المصري فاركو vs. المصري البورسعيدي 4:00 عصرًا أون تايم سبورتس
الدوري المصري الاتحاد السكندري vs. الإسماعيلي 7:00 مساءً أون تايم سبورتس
الدوري الإسباني سيلتا فيجو vs. ديبورتيفو ألافيس 8:00 مساءً beIN Sports HD 4
الدوري الإسباني غرناطة vs. ريال بيتيس 8:00 مساءً beIN Sports HD 3
الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد vs. أوساسونا 10:30 مساءً beIN Sports HD 3
الدوري الإيطالي فروسينوني vs. فيورنتينا 7:30 مساءً AD SPORTS Premium 1
الدوري الإيطالي مونزا vs. بولونيا 7:30 مساءً AD SPORTS Premium 2
الدوري الإيطالي روما vs. جنوى 9:45 مساءً AD SPORTS Premium 1