مباراة الهلال اليوم ضد الزمالك كأس لوسيل
مباراة الهلال اليوم ضد الزمالك

مباراة الهلال اليوم _ يلعب الهلال السعودي اليوم مباراة مهمة في كأس السوبر السعودي المصري ضد نادي الزمالك اليوم ويطلق أيضا على المباراة اسم كأس لوسيل .

مباراة الهلال اليوم

يلعب مساء اليوم نادي الهلال السعودي أمام نظيره نادي الزمالك المصري في مباراة مهمة للمنافسة على التتويج في كأس لوسيل بين بطل الدوري السعودي ونظيره بطل الدوري المصري على أرضية الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2022 في قطر .

ويسعى كلا من الفريقين للفوز في الكأس حيث يسعى الزعيم بطل الدوري السعودي الهلال لحصد لقب الكأس أمام الفارس الأبيض الذي حصد اللقب مرتين متتاليتين، حيث سيحصل الفريق الفائز في كأس لورسيل على مبلغ مليون ونصف دولار بينما سيحصل الوصيف على مبلغ مليون دولار .

وتواجه الفريقان في 4 مباريات سابقة 3 منها في دوري أبطال العرب ومباراة في كأس السوبر السعودي المصري حيث فاز الزمالك في مبارتين وفاز الهلال في مباراة وتعادلا في مباراة واحدة .

بث مباشر مباراة الهلال والزمالك

حيث سيلتقي الفريقين اليوم في المباراة الخامسة في موعد مهم وذلك عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على و يستضيف لمباراة من العيار الثقيل ملعب لوسيل .

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

حيث يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والهلال اليوم عبر القنوات الناقلة التالية وبسبب كثرة القنوات الناقلة وحاجة الخبر لمقال آخر قمنا بفصل الخبر لمعرفة القنوات الناقلة للمباريات اضغط هنا 

 بث مباشر الهلال والزمالك

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم بأكثر من تعليق وسيكون بث مباراة الهلال اليوم عبر القنوات التالي برفقة المعلقين المرفقين :
beIN Sports HD حسن العيدروس beIN Sports 1 HD Premium حسن العيدروس ON Time Sports مؤمن حسن مدحت شلبي Attessia TV حسني الزغدودي Arryadia SD/HD هشام فرج KSA Sports 1 HD أحمد النفيسة Alkass One HD خليل البلوشي Alkass Two HD أحمد الطيب مباراة الهلال al hilal

موعد مباراة فريق الهلال اليوم في الدوري ضد الزمالك المصري

حسب ما ذكرنا سابقا سيكون موعد مباراة الهلال الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة 9/9/2022 وستكون تشكيلة مباراة الهلال السعودي  كالتالي :
في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف وفي الدفاع  سعود عبد الحميد، محمد جحفلي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
وفي الوسط: جوستافو كويلار، أندريه كاريلو، سلمان الفرج ومن المتوقع أن يكون في الهجوم: موسى ماريجا، سالم الدوسري، أودين إيجالو.