ماتش ليفربول ضد مانشستر سيتي الموعد والمعلق والقناة الناقلة
ماتش ليفربول ضد مانشستر سيتي

ماتش ليفربول ضد مانشستر سيتي _ تستعد المنافسات والبطولات الإنجليزية للعودة من جديد بداية من ماتش ليفربول ضد مانشستر سيتي حيث سيجتمع مانشستر سيتي  ونظيره ليفربول الإنجليزي في بطولة الدرع الخيرية ” درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي ”

حيث توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة منه  وتوج أيضا فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح بلقب كاسي الاتحاد الإنجليزي والرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

أيضا سيتم إجراء ماتش ليفربول ضد مانشستر سيتي على أرضية ملعب كينغ باور في ليستر سيتي ضمن مباريات كأس الدرع الخيرية الموسم الماضي مساء يوم السبت 30/يوليو بسبب انشغال استاذ ويمبلي العريق في لندن بالتجهيزات للمباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا للسيدات يورو 2022 المقررة غدا الأحد.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة نادي ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي مساء اليوم السبت , في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة بتوقيت القاهرة .

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي الإنجليزي مباشر

حيث سيتم نقل مباراة الريدز ضد نظيره السيتي مباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس التي تعتبر الناقل الحصري لكافة بطولات الاتحاد الإنجليزي الكبرى من المحيط إلى الخليج حيث سيتم نقل بث المباراة عبر قناة بين سبورتس بريميوم 1 «beIN SPORTS PREMIUM 1» التي في العادة تقوم بنقل كافة مباريات الدوري الإنجليزي خلال الموسم .
من المؤكد أن يكون المعلق على مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم حسب ما نشرت قنوات بين سبورت هو المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي على الجولة النهائية

منافسات مانشستر سيتي في كأس السوبر الإنجليزي

حصد مانشستر سيتي لقب الدرع الخيرية «كأس السوبر الإنجليزي» ستة مرات في وقت سابق وكان أحدثها في عام 2019 على حساب نادي ليفربول نفسه، لكن هزيمته أمام فريق ليستر سيتي في المرة الأخيرة جعلت عدد مرات فوزه بمركز الوصيف 7 مرات.

منافسات ليفربول سيتي في كأس السوبر الإنجليزي

وحصد أيضا ليفربول لقب الكأس 10 مرات سابقة آخرها كانت في عام 2006 بعد فوزه مناصفة في 5 جولات أخرى بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي , واستعد نادي ليفربول للموسم الجديد ومباراة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية خاض ليفربول 4 مباريات ودية خسر فيها امام مانشستر يونايتد وريد بول سالزبورج النمساوي وفاز أمام كريستال بالاس ولايبزج الألماني