سعودي 360 – تلقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، دفعة معنوية بتأكد غياب نجم دفاع الاتفاق، قبل المباراة المنتظرة بينهما، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
جيريراد يستبعد الشمراني من مواجهة الأهلي
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق، قرر استبعاد حمدان الشمراني، الظهير الأيسر، من خياراته في مواجهة مضيفه الأهلي.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الشمراني عانى من تمدُّد في العضلة خلال مباراة فريق الاتفاق الأخيرة أمام الطائي في الدوري، وخضع لبرنامج تأهيلي في عيادة النادي، ولم يشارك بالتدريبات الجماعية، أمس.
وأشارت الصحيفة إلى أن جيرارد سيفاضل بين علي هزازي، ومشعل العلالي، لاختيار أحدهما لاعبًا أساسيًّا، وتعويض غياب الشمراني.

🟩
الأهلي يعلن نجاح عملية الرباط الصليبي للاعب عبدالله عطيف #دوري_روشن_السعودي https://t.co/biKqSGzs2P
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 28, 2023

وانضم الشمراني صاحب الـ29 عاماً لصفوف فريق الاتفاق، في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادماً من الاتحاد لمدة موسم على سبيل الإعارة، وشارك بقميص “النواخذة” في 6 مباريات هذا الموسم.
ويستعد فريق الاتفاق لمواجهة نظيره الأهلي، مساء يوم الغد السبت على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل” في الجولة الثامنة من الدوري السعودي.
وتقام مباراة الاتفاق أمام الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الاتفاق المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 16 نقطة، فيما يليه الأهلي في المركز السادس بفارق نقطة واحدة.
شاهد أيضًا: