غزة الان .. غزة تحت النار لليوم الثاني على التوالي
غزة الان .. غزة تحت النار لليوم الثاني على التوالي
غزة الان _ نقدم لكم عبر موقع يلا كورة 24 متابعة خاصة مباشرة لأخبار قطاع غزة الان لحظة بلحظة وبشكل عاجل في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم المتواصل على قطاع غزة الذي أسفر حتى هذه اللحظة عن استشهاد 13 مواطنا وإصابة أكثر من 90 مواطن بجروح مختلفة .
حيث بدأت أحداث العدوان باستهداف القيادي الكبير في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تيسير الجعبري عصر يوم أمس الجمعة حيث استمرت الغارات المكثفة على قطاع غزة حتى هذه اللحظة.

غزة تحت النار

وأعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في قطاع غزة يوم الجمعة ، أن رد المقاومة الفلسطينية على جرائم العدوان الإسرائيلي قادم بالطريقة التي تحددها وتتفق عليها قيادة المقاومة وأكدت أنها في حالة انعقاد دائم.
وقالت الغرفة في بيان لها متداول :” لقد بدأ عدونا الجبان عدواناً يستهدف فلسطين كل فلسطين، انطلاقاً من باحات المسجد الأقصى مروراً بجنين، واليوم يغتال قائداً وطنياً كبيراً وثلة من المجاهدين والمدنيين في عدوانٍ على شعبنا”.
وقالت كتائب عز الدين القسام بأن دماء الشهداء الذين ارتقوا في العدوان على غزة وعلى رأسهم القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري لن تذهب هدرا.

أخبار غزة الآن

وتستمر غارات الاحتلال الإسرائيلي منذ ساعة اغتيال القائد الجعبري عصر أمس حتى اليوم وفي هذه  اللحظات ما زالت  طائرات إسرائيل المحتلة تقوم باستهداف العديد من منازل المواطنين الأبرياء .
ودمرت طائرات الجيش في ساعات الظهيرة منزلا يعود لأحد المواطنين غرب مدينة غزة بعد استهدافه بأكثر من صاروخ ، ودمرت أيضا منزل في بني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزة منزلا بشكل مباشر دون الإعلان عن وقوع إصابات بعد القصف .
وما زالت طائرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت تنفذ العديد من الغارات وإطلاق الصواريخ حتى هذا الوقت على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ ساعة بدأ العدوان على gaza now وتوجد اخبار غير صحيحة عن توقف الحرب والاتفاق على هدنة حيث نفت حركة سرايا القدس هذه الأخبار وعدم التعاطي مع الأخبار إلا من مصدرها الرسمي .
ويستمر بث الأخبار المتعلقة بالوضع في غزة بشكل مباشر على مدار الساعة عبر قناة الجزيرة والقنوات الأخرى المختلفة لجعل جميع الأطراف على اطلاع الوضع المباشر من ناحية قصف المنازل وسط مجموعة من الغارات ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدار ساعات اليوم.
وفي ساعة كتابة الخبر الساعة 3:01 ظهرا بتوقيت فلسطين تقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي أرض زراعية جنوب قطاع غزة بالتحديد في بلدة خزاعة شرق خانيونس وفي خبر عاجل الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة وتطالب الجهات الدولية بالتدخل في التوقيت الحالي وقبل طلوع وقت صباح الغد من أجل إيقاف العدوان على الأراضي الفلسطيني.
وتصدر هاشتاغ غزة تحت النار و هشتاق أوقفوا الحرب على غزة تريند مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الضغط على أصحاب القرار التدخل من أجل إيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة ومساعدة أهل غزة من أجل إيصال صوتهم من ساعات العدوان من إسرائيل المحتلة ومن أجل نشر أخبار قطاع غزة لحظة بلحظة .