صن دوانز يجدد اهتمامه بالتعاقد مع نجم الأهلي

[ad_1]

سبورت 360 – جدد نادي صن داونز الجنوب أفريقي، اهتمامه بالتعاقد مع أحد لاعبي الأهلي المصري وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
ويرغب نادي صن داونز، في استعادة خدمات لاعبه السابق بيرسي تاو المحترف حالياً بصفوف الأهلي المصري، وذلك في الميركاتو الصيفي.
صن داونز يرغب في ضم بيرسي تاو
ذكر موقع “سوكر لادوما” الجنوب أفريقي أن صن داونز يستعد لتقديم عرض رسمي إلى الأهلي من أجل الحصول على خدمات بيرسي تاو وذلك بعد ظهوره بمستوى جيد خلال المباريات الماضية رفقة المارد الأحمر.
وأشار الموقع الجنوب أفريقي إلى أن مسؤولي صن داونز يعرفون جيداً صعوبة صفقة تاو بسبب ارتباطه بعقد ممتد مع الأهلي حتى عام 2024، ولإقتناع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بإمكانيات اللاعب.
وأفادت تقارير مصرية بإن صن داونز تقدم بعرض من أجل ضم بيرسي تاو في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن النادي الأهلي رفض التفريط في خدمات اللاعب.
يذكر أن بيرسي تاو قد سبق له اللعب في صفوف صن داونز وبرايتون الإنجليزي بالإضافة إلى احترافه في الدوري البلجيكي عبر أندية رويال يونيون سان وأندرلخت وكلوب بروج.
وانضم بيرسي تاو لصفوف الأهلي في صيف عام 2021 قادماً من برايتون الإنجليزي، وقد خاض 51 مباراة رفقة الفريق الأحمر وسجل 13 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة.
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link