تفسير برشلونة لتصريحات أنشيلوتي المثيرة عقب الكلاسيكو!

[ad_1]

سبورت 360 – أطلق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تصريحاً مثيراً عقب خسارة فريقه أمام برشلونة في الكلاسيكو، مساء الأحد، في ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الدوري الإسباني، بهدفين لهدف.
وأثار أنشيلوتي الشكوك حول الأداء التحكيمي بعد إلغاء هدف ماركو أسينسيو بسبب لقطة التسلل، التي اعتمدها حكم الساحة بعد مراجعة اللقطة عبر تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار”، وأشار المدرب إلى أن ريال مدريد مازال يملك الشك حول أحقيته في احتساب الهدف، والذي كان سيعني تغيير دفة المباراة لصالح فريقه في الدقائق المتبقية من الفترة الثانية.
حيلة من أنشيلوتي قبل الكلاسيكو القادم
شبكة ريليفو الإسبانية كشفت عن رد فعل برشلونة على تصريحات أنشيلوتي، وتفسيرها لما تفوه به الإيطالي في التصريحات التي انتشرت كالنار في الهشيم في مختلف وسائل الإعلام الإسبانية عقب اللقاء.
وأوضحت الشبكة أن برشلونة يعتقد أن ما قاله أنشيلوتي عقب المباراة ليس إلا حيلة يحاول من خلالها أن يحقق الفائدة لفريقه بالتأثير على قرارات الحكم في مباراة الكلاسيكو القادمة، ضد برشلونة في نفس الملعب، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
ويظن النادي الكتالوني أن مدريد ستطلق أبواقها الإعلامية حتى الخامس من أبريل القادم في محاولة جادة للتأثير على قرارات حكم الكلاسيكو القادم، الذي لم يُعلن عنه حتى الآن.
 

[ad_2]

Source link