أزمة في باريس… تفاصيل خلاف نيمار ومبابي
تفاصيل خلاف نيمار ومبابي

يبدو أن خلافات حادة ضربت علاقة الفرنسي كيليان مبابي القوية بالبرازيلي نيمار دا سيلفا، ثنائي باريس سان جيرمان.

كان لقاء باريس سان جيرمان مع مونبيليه قد شهد خلاف بين ​نيمار​ و​مبابي​ على تنفيذ ركلة جزاء في الشوط الثاني، بعد أن كان النجم الفرنسي قد أضاع الركلة الأولى في الشوط الأول.

شرارة الخلاف بين نيمار وكيليان مبابي

وبحسب صحيفة “لو باريزيان”، فقد استمر الخلاف بين اللاعبين إلى غرفة تغيير الملابس، الأمر الذي دفع النجم الإسباني المخضرم سيرجيو ​راموس​ للتدخل.

واضافت الصحيفة إن مدرب الفريق كريستوف غالتييه والمدير الرياضي لويس كامبوس، قد اجتمعا باللاعبين هذا الأسبوع، وعبرا عن استيائهما من التصرفات الأخيرة.

والتقطت العدسات خلال مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه نقاشا بين مبابي ونيمار، حيث طلب الشاب الفرنسي الحصول على الكرة من أجل تسديد ركلة الجزاء، بينما أصر البرازيلي على تنفيذ الركلة ورفض منح الكرة لمبابي.

نيمار يكشف سبب الخلاف

وبعد الشجار في غرفة الملابس، كشف نيمار عن حقيقة صراعه مع مبابي، بعدما قام بتفضيل تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تنتقد سلوك زميله مبابي عقب مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه،

وجاء في التغريدة التي فضلها البرازيلي:

 من الواضح الآن أن مبابي هو المسدد الرئيسي لركلات الجزاء في باريس سان جيرمان، ويبدو أنه أمر ينص عليه عقده الجديد، لأنه من المستحيل أن يكون نيمار في المركز الثاني لمسددي ركلات الجزاء بأي نادٍ، من المؤكد أن الأمر له علاقة بعقده الجديد، مبابي هو مالك باريس سان جيرمان.

عندما جدد النجم الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابى «23 عاماً» عقده مع باريس سان جيرمان، بعد أن صرف النظر عن الرحيل إلى ريال مدريد، تلقى وعداً من مسؤولي النادي الباريسي بأن يلعب دوراً رئيسياً في الفريق، سواء داخل الملعب أو في «الكواليس»، ولكنه وجد أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يحظى بقبول ودعم أكبر داخل غرفة الملابس وهذا ما أثار غضبه.