الهلال السوداني يستعيد لاعبه بعد 10 سنوات من شطبه
الهلال السوداني يستعيد لاعبه بعد 10 سنوات من شطبه

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السوداني يوم الثلاثاء الماضي عن إعادة تسجيل بعض لاعبيه السابقين وشطبهم مباشرة بعد التوقيع وذلك لمنحهم شرف ختام مسيرتهم الرياضية بالنادي الأزرق حيث نفذ مجلس الإدارة القرار بتسجيل قائد الفريق سابقا اللاعب هيثم مصطفى.

حيث لعب هيثم مصطفى للهلال حوالي قرابة العقدين من الزمن ، لكن تم شطبه من قائمة النادي في عام 2012 بسبب سوء سلوكه ،وقد كان يرأس النادي في آنذاك الوقت الأمين البرير وبعد شطبه بعدة أيام تعاقد مع غريم ناديه التاريخي نادي المريخ وسط أجواء جماهيرية عاصفة هزت جماهير الهلال في ذلك الوقت .

واحتفل هيثم مصطفى عبر صفحته على الفيس بوك قائلا :

“أجد نفسي عاجزا عن التعبير عن شكري وعرفاني وامتناني لمجلس إدارة نادي الهلال ولجنته الثلاثية لإتاحتهم لي الفرصة لإعادة تسجيلي في كشوفات نادي الهلال العظيم لتكون بمثابة الختام المسك لحياتي الرياضية في النادي الذي أنعم الله علي بأن جعلني فردا في منظومته وجنديا من جنوده لعقدين من الزمان وسأظل كذلك ما بقي في العمر بقية”.

“بالرغم من أنني لم أكن بعيدا عن النادي يوما، إلا أن إعادة تسجيلي وختم مسيرتي الرياضية به، يعني عودتي لداري ووطني الصغير الذي قضيت به أجمل سنين عمري”.

“ختاما الشكر موصول ومحفوف بمحبتي وتقديري لجمهور الهلال العظيم الذي كان ولا زال وسيظل مصدر قوة هذا النادي العريق”.

حيث انتقد الأمين العام لتنظيم قدامى لاعبي الهلال السوداني شوقي عبد العزيز، قرار مجلس إدارة نادي الهلال بإعادة قيد لاعبيه السابقين بالفريق الذين تم شطبهم سابقا ، لاعتباره تكريما لهم ومنحهم شرف ختام مسيرتهم الرياضية في النادي الهلال السوداني.

وقال عبد العزيز أيضا عبر حديثه مع كوورة

“لاعبان فقط من الفئة التي حددها قرار الإدارة يستحقان نيل شرق إعادة القيد، هما مهند الطاهر ومدثر كاريكا، لأنهما لم يلعبا للمريخ وقال ايضا ولاؤنا الكامل لكيان الهلال مع احترامنا لنادي المريخ هيثم مصطفى وعمر بخيت والحارس المعز محجوب لا يستحقون نيل هذا الشرف، لأنهم لعبوا للمريخ، كما شتم هيثم الهلال، وقال إنه كان ضائعا “.

قد يعجبكم هذا الخبر المريخ السنة دي نار .. تعرف على اخر صفقات نادي المريخ السوداني