يوفنتوس يتفق على شراء بطاقة المهاجم المغضوب عليه جماهيريًا!

[ad_1]

سبورت 360 – أكدت شبكة سكاي سبورت بأن نادي يوفنتوس أنهى بالفعل عملية تفعيل شراء عقد المهاجم مويس كين من إيفرتون، وذلك مقابل 35 مليون يورو.
تلقى المهاجم الإيطالي الدولي المولود عام 2000 العديد من الانتقادات مؤخرًا، خصوصًا بعد أن تعرض للطرد بعد دقيقة واحدة فقط من دخوله في مباراة روما على ملعب الأولمبيكو، وذلك في المباراة التي خسرها البيانكونيري هذا الأسبوع في الدوري الإيطالي بهدف نظيف لجيانلوكا مانشيني.
تعرض مويس كين للطرد المباشر بعد ضربه لمدافع روما وكان من السهل استفزازه، وتلقى المهاجم الواعد الكثير من الهجوم والانتقادات الجماهيرية.
يوفنتوس يشتري بطاقة مويس كين بالكامل
مع ذلك فإن يوفنتوس مارس العملية التي كان يجب أن يقوم بها، حيث وصل موين كين في صيف عام 2021 من إيفرتون على صيغة الإعارة لمدة عامين مع وجود بند يُلزم النادي الأبيض والأسود بشراء عقده بعد انتهاء فترة الإعارة.
سيدفع يوفنتوس مبلغ 28 مليون يورو ليصبح مويس كين لاعبًا للبيانكونيري بشكلٍ كامل ضافة إلى بقية الإضافات في العملية المُتفق عليها ليصبح ما سيدفعه في النهاية هو 35 مليون يورو.
شارك مويس كين في 32 مباراة هذا الموسم مع فريق يوفنتوس ولكن كان أغلبها كإحتياطي، وسجل 7 أهداف في مجمل الدقائق التي شارك بها والتي تبلغ 1090 دقيقة.

[ad_2]

Source link