والد حكيمي : رفضنا أتلتيكو من أجل ريال مدريد



سبورت 360 – كشف حسان حكيمي والد أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب وباريس سان جيرمان الفرنسي عن كواليس انتقال حكيمي لصفوف ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أنه كان قريباً من الانضمام لفريق أتلتيكو مدريد ولكنه فضل اللعب للمرينجي.
ويعد أشرف حكيمي ابن 24 عاماً أحد أفضل اللاعبين في مركز “ظهير أيمن” بالعالم، ويقود حالياً منتخب بلاده المغرب في كأس العالم 2022 وأمامهم فرصة لكتابة التاريخ بالتأهل لنهائي المونديال حال تخطي عقبة فرنسا.
وبدأ أشرف حكيمي مسيرته الكروية في ريال مدريد، وصعد للفريق الأول في صيف عام 2017 قبل انتقاله لمدة موسمين على سبيل الإعارة لفريق بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2018.
والد أشرف حكيمي يكشف تفاصيل رفض عرض أتلتيكو من أجل ريال مدريد
وبعدها عاد أشرف حكيمي للريال، ولكنه لم يستمر طويلاً بانتقاله بشكلٍ نهائي لفريق إنتر ميلان الإيطالي، واستمر مع الفريق لمدة عام قبل انضمامه لباريس سان جيرمان صيف عام 2021.
وتحدث والد حكيمي حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “في السنة الأولى أخذت حكيمي إلى المدرسة المجاورة للمنزل لأنه لم يكن لديه وقت”.
وأضاف “هناك أجرى اختبارات لأتلتيكو مدريد، وأرادوا التعاقد معه. لقد أعطوه بالفعل العقد، لكننا قلنا لا لأنه كان لديه موعد مع ريال مدريد في ذلك الأسبوع. فضلت أن يوقع مع ريال مدريد”.



Source link