هل سيخسر برونو شارة قيادة مانشستر يونايتد بعد فضيحة أنفيلد؟

[ad_1]

سبورت 360 – كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن موقف المدرب إريك تين هاج من سحب شارة القيادة من النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، بعد الهزيمة المذلة التي تعرّض لها الفريق أمام ليفربول في ملعب أنفيلد رود، بسبعة أهداف دون مقابل.
وحصل برونو فيرنانديز على شارة قيادة مانشستر يونايتد بعد أن قرر المدرب الهولندي إقصاء هاري ماجواير من التشكيلة الأساسية، وكان هناك شبه إجماع على أنه اختيار موفق جداً، لكن بدأت تخرج بعض الأصوات التي تطالب بسحب الشارة من النجم البرتغالي مؤخراً، وتحديداً منذ الهزيمة القاسية أمام الريدز.
وأضحت الصحيفة في تقريرها أن اللقطات التي تم رصدها لبرونو فيرنانديز في مباراة ليفربول أزعجت كثيراً اللاعبين والجهاز الفني وحتى الجماهير، لأنه كان يدعي الإصابة كثيراً ويحاول التحايل على الحكم باستمرار، والأهم من ذلك تذمره الشديد من زملائه والقيام بتوبيخهم عند كل خطأ.
مدرب مانشستر يونايتد سيواصل المراهنة على برونو
سلوك برنو فيرنانديز لا يتناسب بتاتاً مع لاعب يحمل شارة القيادة لواحد من أهم فرق العالم، والذي يجب أن يكون قدوه يُحتذى بها من الجميع، وليس لاعباً كثير التذمر ويفقد أعصابه مراراً وتكراراً.
ورغم كل هذا، ما زال النجم البرتغالي يحظى بتأييد كبير داخل غرفة خلع الملابس ليستمر في حمل شارة القيادة، وذلك بسبب معرفة الجميع أنه شخص يتعامل بعواطفه ومشاعره، ولا يقصد أبداً الإساءة لأحد.
وأضاف التقرير أن إريك تين هاج لا يفكّر بتجريد برونو فيرنانديز من شارة القيادة، لكنه بات يدرك أن هناك بعض المشاكل التي يجب عليه معالجتها خلال الفترة القادمة.

[ad_2]

Source link