نتائج برشلونة بدون أراوخو تثير القلق قبل مباراة بيلباو

[ad_1]

سبورت 360 – يواجه برشلونة معضلة كبيرة تتمثل بغياب أفضل مدافع في الفريق رونالد أراوخو عن المباراة القادمة ضد أتلتيك بيلباو، والتي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب سان ماميس، لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.
وتلقى رونالد أراوخو بطاقة حمراء في مباراة برشلونة الماضية ضد فالنسيا، وقررت لجنة العقوبات إيقافه لمدة مباراة واحدة فقط، وبالتالي سيكون متاحاً في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في الجولة التالية.
معظم تعثرات برشلونة جاءت بغياب رونالد أراوخو
وغاب المدافع الأوروجوياني لما يقارب الشهرين بداعي الإصابة قبل بطولة كأس العالم 2022، وهذه الفترة كانت الأسوأ لبرشلونة منذ بداية الموسم وحتى الآن بلا شك.
برشلونة استقبل  هدفاً على الأقل في 18 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي في مختلف البطولات، والمثير للاهتمام أن 11 من هذه المباريات كان يغيب عنها رونالد أراوخو، بينما لم يستقبل الفريق أهدافاً سوى في 7 مباريات فقط بحضوره.
واستقبل البرسا 30 هدفاً هذا الموسم، 16 هدفاً منها لم يكن أراوخو حاضراً، رغم أنه غاب عن ربع مباريات الفريق فقط. ويبلغ معدل استقبال الأهداف بغيابه هدف واحد في كل مباراة، بينما ينخفض هذا المعدل إلى 0.6 هدف فقط في المباراة الواحدة.

[ad_2]

Source link