موقف ريال مدريد من التعاقد مع رونالدو بعد عودته للنادي



سبورت 360 – أثار كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد ظهوره في مقر تدريبات ناديه السابق ريال مدريد، الأمر الذي فتح باب التكهنات حول عودته للاعتزال في النادي.
ودخل رونالدو في خلافات مع مانشستر يونايتد خلال الأشهر الماضية، وقرر النادي فسخ عقده قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 بسبب التصريحات التي أدلى بها في المقابلة الشهيرة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان.
ريال مدريد لا يفكر بتاتاً بالتعاقد مع رونالدو
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كريستيانو رونالدو يتدرب بالفعل حالياً في مركز تدريبات ريال مدريد  “فالديبيباس”، وذلك بعد أن طلب من الرئيس فلورنتينو بيريز السماح له بذلك.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وجود رونالدو في مقر تدريبات النادي الملكي لا علاقة له بتاتاً بعودته إلى ملعب سانتياجو برنابيو، مشيرة إلى أن الدون يريد الحفاظ على لياقته البدنية هذه الفترة، لحين الإعلان عن وجهته القادمة.
كما توقعت الصحيفة المدريدية أن يوافق كريستيانو رونالدو على عرض نادي النصر السعودي، والذي سيحصل خلاله على أكثر من 200 مليون يورو خلال عامين ونصف فقط.
وخرجت مصادر أخرى تنفي وجود أي إمكانية لعودة صاروخ ماديرا إلى ريال مدريد، على رأسها الصحفي الشهير أرنشا رودريجز الذي أوضح أن النادي لا يفكّر بالتوقيع مع اللاعب في ميركاتو الشتاء، لكنه على عكس ماركا، يعتقد أن رونالدو سينتقل إلى أحد الأندية الأوروبية ولن يوقع مع نادي النصر السعودي.



Source link