موقف أليجري من تقارير إقالته من تدريب يوفنتوس

[ad_1]

سبورت 360 – أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس بانه لا يشعر بالتوتر في ظل وجود تقارير تشير إلى أن منصبه في يوفنتوس في خطر، لكن أكد بأنه لا يمكن المجادلة بشأن إنجازاته في السابق مع اليوفي.
نجح يوفنتوس في الفوز بطريقة صعبة على فيورنتينا بهدف نظيف في الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي، لكن الانتقادات عادت بقوة تجاه المدرب بعد التعادل في تورينو مع نانت بهدف لهدف في الدوري الأوروبي يوم الخميس.
ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية بأن أليجري يحاول الحفاظ على وظيفته، وأنه قد يكون معرضًا للإقالة في ظل تذبذب النتائج.
أليجري: لست متوترًا وأقبل الانتقادات
شوهد أليجري أيضًا هو يتجادل مع أحد مشجعي يوفنتوس أثناء مباراة فيورنتينا في الدوري، لكنه أكد بأنه لا يشعر بالضغط.
قال أليجري في مؤتمر الصحفي قبل مباراة سبيتزيا اليوم الأحد في السيري آ : “لست متوترًا، حدث شئ ما مع شخص يطلق صيحات الاستهجان على اللاعبين دون سبب”.
استطرد: “ربما تكون ردة الفعل بعد المباراة الأخرى خاطئًا، ويمكنني القبول بالانتقادات، يمكن القول بأنني مدرب ضعيف وأن فريقي سئ للغاية لكن لا جدال حول الأرقام، يجب أن نتحدث حول الحقائق لأنه لا جدال حول ذلك”.
اختتم حديثه: “لا يمكن أن نأخذ بطولة الدوري الأوروبي كشئ مُسلم به، لا توجد أي مباريات سهلة في أوروبا لذا سوف يتعين علينا الذهاب إلى نانت لمحاولة لعب مباراة تسمح لنا بالتأهل ولدينا فرصة، كما أن لدينا نصف نهائي كأس إيطاليا أيضًا”.

[ad_2]

Source link