موعد حسم مستقبل أنشيلوتي مع الريال ومفاوضاته مع البرازيل

[ad_1]

سبورت 360 – ذكرت التحديثات الأخيرة بأن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيعلم مستقبله قريبًا مع ريال مدريد، مع العلم بأنه يملك عقدًا حتى عام 2024 ولكنه قد يغادر في الصيف.
كان كارلو أنشيلوتي قد خسر نهائي كأس السوبر الإسباني على يد برشلونة، قبل أن يخسر في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في برنابيو ويتلقى خسارة جديدة تُبعد المرينجي عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.
تجاوز برشلونة بقيادة جافي وبيدري فريق ريال مدريد هذا الموسم، وفي معظم الأوقات، تم إلقاء اللوم على الاعبين، ولكن تم توجيه اللوم أيضًا للمدير الفني الخبير لعدم إدارته للأمور بشكلٍ جيد.
اجتماع قريب بين رئيس الاتحاد البرازيلي وأنشيلوتي
وبحسب المعطيات الموجودة، فإن الاتحاد البرازيلي يريد حسم مسألة إمكانية الاستعانة بكارلو أنشيلوتي في أسرع وقت ممكن.
ولكن حتى الآن لا يزال ريال مدريد لم يتخذ قراره النهائي بشان بقاء كارلو أنشيلوتي لموسم آخر أو لا، في ظل وجود فرص للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا إلى الآن، ولذلك فإن الريال يؤجل كل شئ حتى هذه اللحظة.
وحسب راديو ماركا، فإن من الواضح بأن ريال مدريد يعرف نوايا منتخب البرازيل بالفعل ،ولذلك سوف يلتقي إيدنالدو روديجيز رئيس الاتحاد البرازيلي مع كارلو أنشيلوتي في 6 أبريل للتفاوض المباشر مع المدرب الإيطالي والتعرف على خططه بشأن قيادة البرازيل في مشروع طموح للفوز بكأس العالم 2026.

[ad_2]

Source link