من يقود الهلال في مواجهة الاتفاق القادمة بعد سفر دياز؟

[ad_1]

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال السعودي، مغادرة المدير الفني رامون دياز إلى الأرجنتين اليوم الأربعاء وذلك بعد وفاة أحد أفراد أسرته في حادث مروري.
وتقرر منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، راحة اليوم الأربعاء بعد فوزهم أمس على الفتح في كأس الملك، على أن يعاودوا تدريباتهم غداً الخميس بقيادة مساعد المدرب إيميليانو دياز.
وقاد الأرجنتيني دياز، فريقه لتحقيق الفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمس الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ليصل الأزرق إلى دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
إيميليانو دياز يقود تدريبات الهلال بعد سفر والده للأرجنتين
وقررت إدارة نادي الهلال أن يقود مساعد مدير الجهاز الفني إيميليانو دياز تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك إلى حين عودة المدرب من الأرجنتين.
وقدمت إدارة الهلال، عبر بيانٍ رسمي، تعازيها لمدرب الفريق ومساعده إيميليانو دياز، بعد الحادث الذي أسفر عن وفاة زوجة ابن المدرب ونقل حفيده للمستشفى.
وذكرت صحيفة “أولييه” الأرجنتينية، أن عائلة دياز قد تعرضت لحادث مروري مروع في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، نتج عنه وفاة زوجة ابن مدرب الهلال.
كما أشارت إلى نقل ابن المدرب وحفيده إلى المستشفى وذلك إثر الحادث المروري الذي وقع لهما في الأرجنتين، أمس الثلاثاء.
ومن المفترض أن يقود إيميليانو نجل ومساعد دياز في جهاز الهلال، الفريق في المباراة القادمة أمام الاتفاق والمقرر لها يوم السبت الموافق 18 مارس، وذلك حال عدم عودة المدرب حتى موعد المباراة.

📄 "دياز" يغادر إلى بلاده.. والتدريبات تعود الخميس #الهلال pic.twitter.com/W9Gfats2Di
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) March 15, 2023

ويلتقي الهلال بنظيره الاتفاق يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في إطار منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.
ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 36 نقطة من 18 جولة، حيث حقق الفريق الأزرق 10 انتصارات و6 تعادلات وتعرض لهزيمتين.
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link