ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. تأكد جاهزية ثنائي الزعيم وحسم موقف الفرج قبل مباراة التعاون

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الموافق 9/3/2023

عطيف يودع الهلال وجماهيره بعد التوقيع مع الأهلي.. ماذا قال؟

عطيف – الهلال السعودي

سعودي 360 – حرص عبدالله عطيف، نجم فريق الهلال، على توجيه عدة رسائل لجماهير النادي العاصمي بعد التوقيع مع الأهلي السعودي رسمياً، في صفقة انتقال حر، كاشفاً طموحه في تجربته الجديدة.

وكتب عطيف على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: “لم تكن سنوات عابرة بل كانت عمر قضيته في بيتي الأزرق، من خلاله حققت مع هذا الكيان العظيم كل ما يمكن تحقيقه؛ كل حلم يحلم به لاعب كرة قدم كان واقعاً لي في هذا الكيان، فخور بما تحقق وألتمس العذر فيما قصّرت عن تحقيقه”.

التفاصيل من هنا

تأكد جاهزية ثنائي الهلال وحسم موقف الفرج قبل مباراة التعاون

الهلال السعودي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، دفعة مزدوجة بتأكد جاهزية ثنائي الدفاع، وحسم موقف سلمان الفرج قبل مباراة التعاون، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الهلال مساء الأربعاء، مشاركة سعود عبدالحميد وحمد اليامي، ظهيري “الزعيم”.

التفاصيل من هنا

رسميًا.. الأهلي السعوي يُعلن تعاقده مع عبدالله عطيف

عبدالله عطيف

أعلن أهلي جدة تعاقده الرسمي مع عبدالله عطيف، لاعب وسط الهلال، قبل دقائق قليلة في صفقة انتقال حر بداية من فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وشهدت الأيام الأخيرة خروج تقارير صحفية تشير إلى وصول مفاوضات تجديد عبدالله عطيف وصلت لطريق مسدود وسط ترقب من الشباب والأهلي.

التفاصيل من هنا

ثنائي الهلال يواصل التأهيل قبل مباراة التعاون

 

سعودي 360 – واصل إثنين من نجوم فريق الهلال، برنامجهما التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية، ضمن التحضيرات لخوض مباراة التعاون المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الأرجنتيني لوسيانو فييتو، محترف فريق الهلال، قد خضع لجسلة علاجية في العيادة، إثر معاناته من إصابة مفصل القدم.

التفاصيل من هنا

الهلال يجهز الفرج وعبد الحميد لمواجهة التعاون

سلمان الفرج- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يكثف الجهاز الطبي في نادي الهلال السعودي، جهوده من أجل لحاق الثنائي سلمان الفرج وسعود عبد الحميد، بمواجهة التعاون، غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن الجهاز الطبي في نادي الهلال، يعمل على تجهيز الثنائي سلمان الفرج وسعود عبد الحميد لمواجهة التعاون، الجمعة المقبل.

التفاصيل من هنا

تطور جديد بشأن إصابة المالكي في الهلال

عبدالإله المالكي -الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت صحيفة سعودية، عن آخر مستجدات إصابة عبدالإله المالكي لاعب وسط الهلال والذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض عبدالإله المالكي، لقطع في الرباط الصليبي خلال أحداث مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد، في مطلع يناير الماضي، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

التفاصيل من هنا

الانضباط تفرض عقوبات نارية على الهلال والنصر

مباراة النصر والباطن – الدوري السعودي

سعودي 360 – فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات مالية على أندية الهلال والنصر والوحدة والباطن إثر مواجهات الجولة الـ19 من بطولة دوري روشن.

وكان النصر قد تغلب على الباطن بـ3-1 على ملعب “مرسول بارك”، بينما تعادل الهلال مع الوحدة بنتيجة 3-3 بملعب الملك عبدالعزيز، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ19.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link