ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الإدارة تعاقب محمد كنو

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة الموافق 17/3/2023

إدارة الهلال تعاقب محمد كنو

محمد كنو – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – قررت إدارة نادي الهلال، معاقبة محمد كنو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وذلك لما بدر منه تجاه المدير الفني رامون دياز خلال استبداله في مواجهة الفتح.

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن محمد كنو قد اعتذر للجهاز الفني والطاقمين الإداري والطبي وزملائه اللاعبين على تصرفه خلال استبداله في مباراة الفتح التي أقيمت ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، الثلاثاء الماضي.

التفاصيل من هنا

الهلال يكشف تفاصيل إصابة نجمه

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – أوضح نادي الهلال السعودي، تفاصيل إصابة حمد اليامي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، والتي تعرض لها خلال مشاركته أمام الفتح في مباراة دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أشار حساب الهلال الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن حمد اليامي قد خضع لجلسة علاجية علاجية في عيادة “مستشفى المملكة” بمقر النادي.

التفاصيل من هنا

الهلال يوضح مستجدات إصابة سالم الدوسري وماريجا

سالم الدوسري- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف نادي الهلال السعودي، مساء اليوم عن آخر مستجدات إصابة ثنائيه المالي موسى ماريجا وسالم الدوسري، قبل مواجهة الاتفاق، غدًا السبت في الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري.

وشارك سالم الدوسري والمالي موسى ماريجا، في جزء من تدريبات نادي الهلال السعودي، مساء اليوم وبعدها واصلا برنانجهما التأهيلي من الإصابات.

التفاصيل من هنا

هل يفقد الهلال خدمات صالح الشهري في مباراة الاتفاق؟

الشهري – الهللا السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، موقف صالح الشهري مهاجم فريق الهلال، من المشاركة في مباراة الاتفاق المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي، بعد إصابته الأخيرة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الكدمة التي تعرض لها صالح الشهري، في مباراة الفتح الأخيرة، لن تمنعه من المشاركة في التدريب الرئيسي لفريق الهلال اليوم قبل مباراة الاتفاق.

التفاصيل من هنا

تغيير اضطراري في جهاز الهلال قبل مباراة الاتفاق

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – يشهد الجهاز الفني لفريق الهلال، تغييراً اضطرارياً  في مباراة الاتفاق المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الأرجنتيني إيمليانو دياز، مساعد مدرب فريق الهلال، سيقود الدفة الفنية للزعيم في مواجهته أمام الاتفاق، بدلًا عن والده رامون بسبب وفاة أحد أفراد أسرته.

التفاصيل من هنا

صدمة قوية.. حقيقة انتقال ميسي للهلال السعودي

ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية فرنسية، حقيقة انتقال الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان لفريق الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ميسي (35 عاما) ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بالانتقال للهلال عقب نهاية عقده مع “بي إس جي” بنهاية الموسم الجاري.

التفاصيل من هنا

هل يواجه الاتفاق؟.. تحديد موعد عودة ماريجا لدعم هجوم الهلال

ماريجا – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موعد عودة المالي موسى ماريجا، مهاجم فريق الهلال، للمشاركة في المباريات، بعد إصابته الأخيرة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ماريجا قد اقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية.

التفاصيل من هنا

كشف حجم إصابة اليامي ومدة غيابه عن الهلال.. ضربة موجعة

اليامي – الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن ضربة قوية لفريق الهلال، بتحديد حجم إصابة حمد اليامي لاعب “الزعيم”، ومدة غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها حمد اليامي على موضع إصابته، معاناته من تمزق في العضلة الأمامية للفخذ.

التفاصيل من هنا

لفتة طيبة من جماهير الهلال تجاه رامون دياز قبل مباراة الاتفاق

رامون دياز – مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية عن عزم جماهير الهلال على القيام بلفتة طيبة مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز خلال مواجهة الاتفاق المُقبلة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى دياز خبرًا مفجعًا عقب مباراة الفتح التي انتهت بفوز فريقه 3-1 ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link