ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. جارسيا يعلق على تصرف رونالدو مع تاليسكا

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين الموافق 20/3/2023.

مدرب النصر يعلق على تصرف رونالدو مع تاليسكا خلال مواجهة أبها

كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا – النصر السعودي

سعودي 360 – علق الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، على منح البرتغالي كريستيانو رونالدو الكرة إلى زميله أندرسون تاليسكل لتسديد ركلة الجزاء أمام أبها، في المباراة التي انتهت بفوز الأصفر بنتيجة 2-1.

ونجح النصر في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثنائية نظيفة حيث سجل رونالدو الهدف الأول من كرة ثابتة وأضاف تاليسكا الثاني من ركلة جزاء، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “مرسول بارك” في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري روشن السعودي.

التفاصيل من هنا

رونالدو ينافس ثنائي الهلال والاتحاد على هدف الجولة بدوري روشن

كريستيانو رونالدو – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – اختار الفريق الفني برابطة الدوري السعودي، أجمل 3 أهداف سُجلت في الجولة الـ21 من منافسات بطولة دوري روشن.

وجاء هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر في ليلة فوز فريقه أمام أبها (2-1)، ضمن اختيارات الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل من هنا

النصر يتحرك بقوة لحسم صفقة مودريتش

لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سعودي 360 – يواصل نادي النصر السعودي، محاولاته للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، وذلك لمزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو في كتيبة “العالمي”.

قال الصحفي الإيطالي رودي جاليت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن نادي النصر يواصل محاولاته لحسم صفقة مودريتش، ومن المتوقع أن يحدث لقاء جديد في الرياض مع ممثلي اللاعب الكرواتي في نهاية الشهر الجاري.

التفاصيل من هنا

فرحة لم تكتمل.. كريستيانو رونالدو محروم من هدف مرسول بارك

مباراة النصر وأبها ــ الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية عن صدمة قوية للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر فيما يخص هدفه في شباك أبها.

وسجل رونالدو هدفًا رائعًا من ركلة حرة مباشرة في فوز النصر على أبها بنتيجة 2-1، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل من هنا

سر تنازل كريستيانو رونالدو عن ركلة الجزاء لتاليسكا

مباراة النصر وأبها ــ الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح فريق النصر، سر تنازل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ركلة الجزاء له خلال مواجهة أبها.

وحقق النصر فوزا ثمينا على حساب ضيفه أبها، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.

التفاصيل من هنا

ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد ركلته الصاروخية أمام أبها؟

كريستيانو رونالدو قائد النصر

سعودي 360 – خرج الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، بأول تعليق بعدما قاد “العالمي” لتحقيق الفوز على أبها، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل رونالدو هدفًا رائعًا من ركلة حرة مباشرة تبعد عن المرمى أكثر من 30 ياردة قبل أن يترك ركلة جزاء في الدقيقة 86 لينفذها زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link