ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. مدرب إنتر ميلان السابق يقترب من تدريب الأبيض

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 29/3/2023

مدرب إنتر ميلان السابق يقترب من خلافة فيريرا في تدريب الزمالك

جوسفالدو فيريرا- مدرب نادي الزمالك السابق

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن نية إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع والتر ماتزاري، مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما تبقى من الموسم الجاري.

وبحسب ما نشرته جريدة ” الأهرام”، فإن إدارة نادي الزمالك، تتجه بشكل قوي للتعاقد مع والتر ماتزاري، مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق بعد استبعاد اليوناني تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز السابق.

التفاصيل من هنا

تصريحات نارية من الحضري عن بُخله ورحيله عن الأهلي وندمه للعب في الزمالك

عصام الحضري

سبورت 360 ــ أطلق عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب سوريا والحارس السابق لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك عددًا من التصريحات القوية خلال ظهوره على قناة “القاهرة والناس”.

في البداية رد الحضري على اتهامه بأنه بخيل بأن من يريد قول ذلك فليقل وأن الكلام ليس بالأموال وسأل الذي يتهمه بذلك هل رأه في المعسكر أو خرج معه؟

التفاصيل من هنا

موقف الزمالك من عودة مصطفى محمد

مصطفى محمد- لاعب الزمالك السابق ونانت الفرنسي

سبورت 360 –  يرتبط مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونانت الفرنسي، بالعودة لصفوف فريقه السابق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الزمالك نفت التقارير التي تتحدث عن عودة مصطفى محمد لصفوف الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل.

التفاصيل من هنا

الزمالك يسترد خدماته ثنائيه المصاب

محمد عبد الغني- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – تلقى نادي الزمالك، دفعة قوية قبل مواجهة المريخ السوداني، الجمعة المقبل في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، عقب مشاركة الثنائي محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني، في مران الفريق اليوم.

وشارك الثنائي محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني، في مران نادي الزمالك، عقب تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية.

التفاصيل من هنا

قرار رسمي يُنصف نادي الزمالك في قضيته مع ساسي

ساسي – الزمالك المصري

سبورت 360 – اتخذت المحكمة الرياضية الدولية، قراراً لصالح نادي الزمالك، في قضيته مع التونسي فرجاني ساسي لاعبه السابق ولاعب الدحيل الحالي، بحسب تقارير صحفية متداولة.

ووفقاً لما أورده موقع “في الجول” فإن المحكمة الرياضية الدولية، قد حكمت لصالح نادي الزمالك بإلغاء الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح فرجاني ساسي لاعبه السابق.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link