ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. كهربا يكشف سبب رحيله ويختار.. العودة أم الاعتزال؟

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 28/3/2023

كهربا يكشف سبب رحيله عن الزمالك ويختار.. العودة أم الاعتزال؟

كهربا – الأهلي المصري

سبورت 360 – كشف محمود عبدالمنعم كهربا، نجم فريق الأهلي، سبب رحيله عن ناديه السابق الزمالك، محدداً موقفه من العودة للقلعة البيضاء أو الاعتزال.

وأكد كهربا خلاله ظهوره في برنامج تلفزيوني قائلاً: “لماذا رحلت عن الزمالك؟ عقدي انتهى، ومن فعل معي ذلك سيُحاسب في الدنيا والآخرة، و(ربنا هيجيبلي حقي)”.

التفاصيل من هنا

مرتضى: تمت مساومتي على حريتي.. ومعركتي بدأت مع الخطيب

مرتضى منصور – الزمالك المصري

سبورت 360 – أوضح مرتضى منصور، تفاصيل مساومته على حريته بعد الحكم بحبسه لمدة شهراً في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مؤكداً أن معركتهما بدأت الآن.

وتحدث مرتضى منصور على قناته عبر منصة “يوتيوب” قائلاً: “ليس لدي أي معركة مع الأهلي، معركتي مع محمود الخطيب والمعركة بدأت الآن”.

التفاصيل من هنا

الزمالك يعاقب لاعبيه بعد ثلاثية البنك الأهلي

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – قرر مسئولو نادي الزمالك، فرض عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن إدارة نادي الزمالك، قررت خصم جزء من رواتب اللاعبين بعد وداع بطولة كأس الرابطة المصرية بالخسارة ضد البنك الأهلي أمس بثلاثية نظيفة.

التفاصيل من هنا

أول قرار من مرتضى منصور بعد مغادرته السجن

سبورت 360 – قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد مؤتمرا صحفيا، الخميس المقبل من أجل الحديث عن عدة أمور هامة خاصة بالقلعة البيضاء.

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم، إن مرتضى منصور، سوف يعقد مؤتمرا  صحفيا الخميس المقبل، بصالة محمد حسن حلمي.

التفاصيل من هنا

الزمالك خسر 6 بطولات في موسم صفري.. كله ضرب مفيش شتيمة!!

الزمالك المصري

سبورت 360 ــ ودع نادي الزمالك بطولة كأس الرابطة المصرية بشكل مبكر للغاية من الدور الأول بالخسارة الصادمة في دور الستة عشر على يد البنك الأهلي بثلاثية دون رد وخسر آخر فرصة للفوز ببطولة في الموسم الحالي 2022-2023.

كأس الرابطة هي البطولة السادسة التي خسرها الفارس الأبيض بعد خسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، والسوبر المصري أمام الغريم الأهلي بثنائية نظيفة.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link