ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. عروض محلية تغازل سيف جعفر

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 21/3/2023

عروض محلية تغازل سيف جعفر للرحيل عن نادي الزمالك

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية، بدخول أحد نجوم فريق الزمالك، لدائرة اهتمامات بعض أندية الدوري المصري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن سيف جعفر لاعب خط وسط فريق الزمالك، قد تلقى عرضاً من إدارة البنك الأهلي، في الساعات الماضية، للتوقيع معه في الصيف.

التفاصيل من هنا

جلسة نارية تحسم مصير فيريرا مع الزمالك.. وسيناريو جديد منتظر

فيريرا – الزمالك المصري

سبورت 360 – عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة نارية مساء  الإثنين، لتحديد مصير الجهاز الفني للفريق “الأبيض” بقيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، بحسب تقارير صحفية متداولة.

وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على توجيه الشكر للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، وسيتم الإعلان عنه القرار رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة.

التفاصيل من هنا

سبب نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي من ملعب القاهرة إلى المقاولون 

نادي الزمالك- الدوري المصري

 سبورت 360 – أعلنت  رابطة الأندية المحترفة، نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل من ملعب القاهرة ، إلى المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة والربع، ضمن ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية.

وجاء قرار رابطة الأندية المحترفة، بنقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي من ملعب القاهرة الدولي إلى المقاولون العرب، بسبب وجود أعمال صيانة في الأول.

التفاصيل من هنا

الزمالك ينوي الإطاحة بـ 10 لاعبين في الصيف

إبراهيما نداي- نادي الزمالك-الدوري المصري

سبورت 360 – ينوي مسئولو نادي الزمالك، الاستغناء عن عدة لاعبين، في نهاية الموسم الجاري، لسوء مستواهم.

وبحسب ما قاله الإعلامي محمد شبانة، فإن إدارة نادي الزمالك، تدرس الاستغناء عن 10 لاعبين في نهاية الموسم الجاري، يتصدرهم السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ومصطفى الزناري وعمرو السيسي ومحمد أشرف روقا وعمر جابر ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة.

التفاصيل من هنا

موقف ميدو من خلافة فيريرا في تدريب الزمالك

أحمد حسام ميدو- مدرب النادي الإسماعيلي السابق

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الزمالك، على إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من تدريب الفريق بعد الخروج من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بالخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بثنائية نظيفة، الجمعة الماضي.

وتقول التقارير الصحفية، إنه مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع اليوم من أجل حسم إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من تدريب الفريق.

التفاصيل من هنا

وجهة عبد الله جمعة المنتظرة حال الرحيل عن الزمالك

عبد الله جمعة- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب مسئولو النادي المصري البورسعيدي، في التعاقد مع عبد الله جمعة، لاعب الفريق السابق والحالي لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة النادي المصري البورسعيدي، تستهدف التعاقد مع عبد الله جمعة في الموسم المقبل، في ظل عدم مشاركة اللاعب رفقة الزمالك، هذا الموسم.

التفاصيل من هنا

مفاجأة حول خليفة فيريرا في الزمالك

جوسفالدو فيريرا – مدرب الزمالك المصري

سبورت 360 – تحدث الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن خليفة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، الذي بات قريباً من الإقالة من منصبه بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

أوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، أن من المنتظر عقد جلسة حاسمة من أجل الاتفاق على رحيل فيريرا من منصبه، وسيكون خليفته مدرباً أجنبياً وليس مصرياً.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link