ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. بديل فتوح يقترب في يناير



سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 22/12/2022.

بديل فتوح على أعتاب الزمالك في يناير

أحمد فتوح – لاعب الزمالك

سبورت 360 – يستهدف نادي الزمالك، التعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر وذلك لتعزيز صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

يخطط مسؤولو الزمالك لتوفير بديل مناسب للظهير الأيسر أحمد فتوح الذي يعاني الفريق الأبيض في غيابه سواء للإصابات أو الإيقافات التي يتعرض لها اللاعب.

التفاصيل من هنا

فيريرا والزمالك.. العمق المطلوب والهدف المنشود

جوسفالدو فيريرا- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 – يعيش نادي الزمالك، فترة جميلة وسعيدة خلال الأسابيع القليلة الأخيرة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد السير بشكل جيد للغاية في جميع المسابقات سواء الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

ولم يتعرض نادي الزمالك، لأي خسارة خلال الموسم الجاري بعد مرور 8 جولات من مسابقة الدوري المصري بواقع 6 انتصارات وتعادلين وكذلك المباريات الأربع في الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا، بل فاز بهم جميعا المارد الأبيض.

التفاصيل من هنا

الزمالك يرفض معاقبة إمام عاشور بسبب ركلة زيزو

إمام عاشور- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على عدم معاقبة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، بعدما رفض الاحتفال مع زملائه أمس عقب تسجيل أحمد سيد زيزو الهدف الرابع ضد حرس الحدود، لأنه طلب تسديد ركلة الجزاء بدلا من الأخير.

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الزمالك، قررت عدم توقيع أي غرامة مالية على إمام عاشور، لأنها رأت بأنه تصرف بحسن نية من أجل تسجيل هدف بعد مجهوده المميز طيلة المباراة.

التفاصيل من هنا

فيريرا يطلب سرعة تجهيز نجم الزمالك

نادي الزمالك المصري

سبورت 360 – طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، سرعة تجهيز أحد نجوم الفريق الأبيض وذلك للاعتماد عليه في المرحلة القادمة.

يسعى فيريرا، للاعتماد على السنغالي إبراهيما نداي الذي يغيب عن المشاركة مع الفريق الأبيض بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

التفاصيل من هنا



Source link