ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. الإدارة تحفز اللاعبين قبل مواجهة بلوزداد بأمر مثير

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 17/3/2023

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين قبل مواجهة بلوزداد بأمر مثير

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – استقرت إدارة نادي الزمالك، على صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة، من دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الزمالك، تعمل على صرف مستحقات اللاعبين من أجل تحفيزهم قبل مباراة شباب بلوزداد، اليوم.

التفاصيل من هنا

فيريرا يدفع بلحاج في تشكيلة الزمالك أمام شباب بلوزداد

سبورت 360 – ينوي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، الدفع بالمغربي أحمد بلحاج، في التشكيلة الأساسية للفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري اليوم ، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب ما نشرته التقارير الصحفية، فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، يفكر في الدفع بالمغربي أحمد بلحاج في التشكيلة الأساسية للفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري.

التفاصيل من هنا

رسائل فيريرا الهامة للاعبي الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد

جوسفالدو فيريرا- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 – وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، رسائل هامة للاعبي الفريق، قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

وحذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، دفاع الفريق من سرعات الثنائي تابيو إيوالا وليونيل وامبا، لاعبي شباب بلوزداد الجزائري وضرورة إيقاف خطورتهما.

التفاصيل من هنا

حظوظ الزمالك في الوصول إلى ربع نهائي أبطال أفريقيا

الزمالك وشباب بلوزداد – دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 – يخوض فريق الزمالك، مواجهة قوية ضد شباب بلوزداد الجزائري اليوم الجمعة والموافق 17 مارس، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا إلى جانب فرق؛ الترجي الرياضي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

التفاصيل من هنا

هل يعتزل شيكابالا قائد الزمالك في نهاية الموسم؟

شيكابالا- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن حقيقة نية محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، قائد نادي الزمالك، اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الجاري، بسبب تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن شيكابالا، قائد نادي الزمالك، لا يفكر في اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، كما يتردد مؤخرا.

التفاصيل من هنا

الونش: الزمالك لا يخشى شيئا أمام شباب بلوزداد

محمود الونش

سبورت 360 – يرى محمود حمدي الونش، مدافع فريق الزمالك، أن “الفارس الأبيض” يمتلك القدرة على الاستمرار في تحقيق حلمه والتأهل للدور ربع النهائي، موضحًا أنه لا يخشى شيئا في مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلاً على بلوزداد في الجزائر، اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

التفاصيل من هنا

سبب عدم إقامة تدريب الزمالك وبلوزداد على ملعب المباراة

الزمالك المصري

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، سبب عدم إقامة تدريبات فريق الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، على ملعب المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً لما أورده موقع “في الجول” فإن الزمالك وشباب بلوزداد لن يتدربا على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية، والذي يستضيف المباراة.

التفاصيل من هنا

ماذا قال فيريرا قبل مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد؟

جوسفالدو فيريرا – مدرب الزمالك

سبورت 360 – خرج البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، بتصريحات مثيرة قبل مواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفا على شباب بلوزداد غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التفاصيل من هنا

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة إياب الزمالك وشباب بلوزداد

الزمالك وبلوزداد – دوري أبطال إفريقيا

سبورت 360 – انعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الزمالك المنتظرة أمام شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسفر الاحتماع عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض والشورت الأبيض، في حين يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأخضر.

التفاصيل من هنا

حقيقة ترشيح موسيماني لخلافة فيريرا في الزمالك

بيتسو موسيماني – مدرب أهلي جدة

سبورت 360 – ترددت في الآوانة الأخيرة، تقارير تُفيد بدخول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب أهلي جدة الحالي والأهلي المصري سابقاً، دائرة الترشيحات لتدريب الزمالك بدلاً من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وتنوي إدارة الزمالك، الإطاحة بالبرتغالي فيريرا في ظل سوء نتائج الفريق الأبيض في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link