ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. حقيقة غياب رومارينيو عن مباراة النصر

[ad_1]

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس الموافق 9/3/2023.

تأكد غياب نجم النصر عن كلاسيكو الاتحاد

النصر والاتحاد

سعودي 360 – تأكد غياب أحد عناصر فريق النصر الأساسية قبل كلاسيكو الاتحاد المُرتقب المقرر إقامته، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة وخلفه الاتحاد بفارق نقطتين.

التفاصيل من هنا

ضربة قوية للنصر قبل 24 ساعة من كلاسيكو الاتحاد

مباراة الاتحاد والنصر ــ الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقى فريق النصر ضربة قوية قبل 24 ساعة من مواجهة اتحاد جدة في كلاسيكو الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

ويستضيف الاتحاد نظيره النصر، غدًا الخميس على ملعب الجوهرة المشعة في مباراة سترسم ملامح بطل الدوري السعودي بنسبة كبيرة.

التفاصيل من هنا

جولة العلم السعودي تزين كلاسيكو الاتحاد والنصر

أحمد حجازي × كريستيانو رونالدو – مباراة الاتحاد والنصر

سعودي 360 – قررت رابطة دوري المحترفين السعودي تغيير اسم الجولة الـ20 من دوري روشن والتي ستشهد مباريات من العيار الثقيل يأتي على رأسها كلاسيكو النصر مع الاتحاد.

النصر يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة متفوقًا على الاتحاد الوصيف بفارق نقطتين فقط.

التفاصيل من هنا

نفاذ تذاكر كلاسيكو الاتحاد ضد النصر

مباراة الاتحاد والنصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد، نفاذ جميع التذاكر المخصصة لمواجهة الكلاسيكو ضد النصر والمقرر إقامتها اليوم الخميس وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وغرد حساب نادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مين يشبهك يا جمهور العميد، نفاذ جميع التذاكر المخصصة للقاء الغد”.

التفاصيل من هنا

الاتحاد ضد النصر .. حجازي وطريقة إبطال مفعول رونالدو في الكلاسيكو

أحمد حجازي × كريستيانو رونالدو – مباراة الاتحاد والنصر

سعودي 360 – يحتضن ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، “الجوهرة المشعة”، مواجهة نارية ستجمع بين فريقي الاتحاد والنصر، والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، وذلك يأتي في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري روشن السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد ضد ضيفه النصر في جدة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

التفاصيل من هنا

ملعب الجوهرة يرجح كفة النصر على الاتحاد

النصر والاتحاد- الدوري السعزدي

سبورت 360 – يواجه نادي الاتحاد، نظيره النصر اليوم، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة.

ويتفوق نادي النصر على الاتحاد في سجل مواجهات الفريقين بملعب الجوهرة المشعة، التي وصلت إلى 9 مباريات بواقع 7 مباريات في الدوري ومباراتين في كأس الملك وحقق الفريق الأصفر الانتصار في 6 لقاءات وخسر مباراتين والتعادل حسم مباراة.

التفاصيل من هنا

في المواجهة الثالثة.. هل يكسر كريستيانو رونالدو عقدة الاتحاد؟

كريستيانو رونالدو – مباراة الاتحاد والنصر – السوبر السعودي

سعودي 360 – يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة هجوم فريق النصر، في مواجهة الاتحاد المقرر إقامتها اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحل النصر ضيفاً على نظيره الاتحاد بملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

التفاصيل من هنا

كلاسيكو مارس يعشق النصر على الاتحاد

مباراة النصر والاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – يواجه نادي النصر السعودي، مضيفه الاتحاد، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري، على ملعب الجوهرة المشعة.

وواجه نادي النصر، نظيره الاتحاد في مواجهتين سابقتين في شهر مارس  قبل مباراة الفريقين اليوم ولكانت الكفة في مصلحة الفريق الأصفر.

التفاصيل من هنا

الاتحاد ضد النصر .. كلاسيكو الجوهرة بين الصدارة والانتقام

مباراة الاتحاد والنصر – كأس السوبر السعودي

سعودي 360 – يستقبل ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة “الجوهرة المشعة”، مواجهة كلاسيكو مشتعلة تجمع بين الاتحاد والنصر، اليوم الخميس والموافق 9 مارس الجاري.

وتقام مباراة كلاسيكو الاتحاد ضد النصر في الثامنة والنصف وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

التفاصيل من هنا

كريستيانو رونالدو وذكرى سعيدة على الجوهرة قبل مواجهة الاتحاد

كريستيانو رونالدو- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يمتلك البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، ذكرى جميلة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، قبل مواجهة الاتحاد غدا، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري.

وسبق أن لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراة وحيدة على ملعب الجوهرة المشعة رفقة ناديه السابق يوفنتوس في 16 يناير من عام 2019 وتوج حينها بأول ألقاب على حساب ميلان في السوبر الإيطالي بعدما سجل هدف الفوز بالدقيقة “61”.

التفاصيل من هنا

حقيقة غياب رومارينيو عن مباراة النصر والاتحاد

رومارينيو دا سيلفا – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – غاب البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، عن مران فريقه وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية بحسب ما أعلن عنه حساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

يستعد الاتحاد لمواجهة النصر على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري روشن السعودي.

التفاصيل من هنا

[ad_2]

Source link