مفارقة غريبة بشأن ميسي ومبابي مع باريس!

[ad_1]

سبورت 360 – ودع ليونيل ميسي مسابقة دوري ابطال أوروبا، من جديد، بعدما خسر فريقه، باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 3- صفر على يد بايرن ميونخ الألماني، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر من المسابقة.
ولم ينجح ميسي ولا أيقونة الفريق الباريسي، كيليان مبابي، في مساعدة كتيبة كريستوف جالتييه على العبور للدور الموالي، رغم تمتع كليهما بمرود مذهل خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت على وقع مواجهة نهائية بين اللاعبين مع الأرجنتين وفرنسا على الترتيب، في ديسمبر الماضي.
ميسي ومبابي لم يساعدا باريس
والطريف في الأمر أن ميسي أنهى مونديال قطر مسجلاً سبعة أهداف مع صناعة ثلاثة أهداف، علماً بأنه سجل هدفين في النهائي، في حين تكفل مبابي بتسجيل 8 أهداف، من بينها هاتريك في المباراة النهائية، بجانب صناعة هدفين في المونديال، ورغم هذه الأرقام إلى أن كلا اللاعبين لم يصنع أو يسجل أي هدف لباريس في 180 دقيقة كاملة ضد البايرن.
وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ميسي في بلوغ ربع نهائي الابطال مرتين على التوالي، والمثير في الأمر أن برشلونة هو الآخر لم ينجح في بلوغ هذا الدور منذ رحيل ليو عن صفوفه، وفشل في المرتين في عبور دور المجموعات.
وبات باريس أول نادي فرنسي يخسر مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر من دوري الأبطال دون تسجيل أي هدف، منذ ليل ضد مانشستر يونايتد في 2007، ويفشل بي إس جي في مشروعه من جديد بهذا الخروج الذي يعد الخامس من هذا الدور في آخر سبعة مواسم.
 

[ad_2]

Source link