مرتضى: تمت مساومتي على حريتي.. ومعركتي بدأت مع الخطيب

[ad_1]

سبورت 360 – أوضح مرتضى منصور، تفاصيل مساومته على حريته بعد الحكم بحبسه لمدة شهراً في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مؤكداً أن معركتهما بدأت الآن.
مرتضى: تم مساومتي على تقسيط غرامة كهرابا والاعتذار للخطيب
وتحدث مرتضى منصور على قناته عبر منصة “يوتيوب” قائلاً: “ليس لدي أي معركة مع الأهلي، معركتي مع محمود الخطيب والمعركة بدأت الآن”.
وأضاف: “أرسلت رسالة إلى أحمد وأمير أثناء دخولي للسجن، وأبلغتهم بعدم الرضوخ لأي ضغوط من أجل الاعتذار للخطيب، حتى وإن انطبقت السماء على الأرض”.
وواصل: “تمت مساومتي على حريتي أمام 3 أشياء وهم تقسيط غرامة كهربا على 5 سنوات، وأبلغتهم (على جثتي) فالمال ليس مالي ونسيان قضية نادي القرن، أمرت بإعادة اللافتات في النادي بعد أن تمت إزالتها سابقاً، وأن أعتذر لمحمود الخطيب”.
واختتم مرتضى منصور، قائلاً: “سنعلن الجهاز الفني الجديد للزمالك، في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة”.

الزمالك في عام 2023 🏹📊
17 مباراة 🏟3 فوز ✅9 هزائم ❌5 تعادل ( من بينهم هزيمة بركلات الترجيح ) 🤝
برأيك ما أسباب تراجع مستوى الفريق منذ بداية العام؟🤔 pic.twitter.com/RvcN7qeQ5m
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 27, 2023

وأعلن الزمالك عن ظهور مرتضى منصور رئيس النادي في مؤتمر صحفي، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، بصالة محمد حسن حلمي بمقر النادي في ميت عقبة.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتراضي بين الطرفين، وتولى الثنائي أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي إدارة مباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة، والتي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف دون مقابل.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link