مباشر الزمالك ضد شباب بلوزداد.. التعادل يحسم الشوط الأول

[ad_1]

سبورت 360 – حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وشباب بلوزداد المقامة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة.
ويلتقي الزمالك بنظيره شباب بلوزداد اليوم على ملعب “5 يوليو” في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ويتواجد الزمالك وشباب بلوزداد في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب فريقي المريخ السوداني والترجي التونسي.
نتيجة الشوط الأول لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد
بدأ فريق الزمالك مباراته ضد شباب بلوزداد، بتشكيل أساسي مكون من: “محمد صبحي، عبدالغني، محمود حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، أشرف روقا، نبيل عماد، سيد نيمار، أحمد فتوح، زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري”.
جاءت البداية حذرة بين لاعبي الزمالك وشباب بلوزداد في الشوط الأول من اللقاء، ثم تعرض الحارس محمد صبحي للإصابة في الدقيقة الرابعة ولكنه تعالج وتم استئناف المباراة.
وفي الدقيقة “31”، أهدر لاعبو شباب بلوزداد هدفاً محققاً من جانب إسلام محمد بلخير بعدما اخترق منطقة الجزاء وتجاوز الحارس محمد صبحي ولكنه سدد كرة غير منظبطة.
وأضاع الزمالك من جانبه، هدفاً محققاً خلال الدقيقة “35” بعد اختراق منطقة جزاء شباب بلوزداد ولكن الحارس أليكسيس قندو تصدى للكرة وأنقذ مرماه.

تشكيلة الزمالك لمواجهة بلوزداد 🔥
ما رأيك في إختيارات فيريرا؟🤔 pic.twitter.com/yP3gCK3Ps5
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) March 17, 2023

 
شاهد أيضاً:

[ad_2]

Source link