مانشستر سيتي يبتعد عن هدف ريال مدريد في السوق

[ad_1]

سبورت 360 – أفادت التقارير الصحفية الأخيرة بأن نادي مانشستر سيتي تراجع عن فكرة ضم جوسكو جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني، وهو أحد الأهداف ضمن قائمة ريال مدريد في السوق.
لا يزال ريال مدريد يضع جفارديول ضمن أهدافه ولكنه ليس له الأولوية في عام 2023، وكان فلورنتينو بيريز يجد أن المنافسة مع مانشستر سيتي نحو التوقيع معه لن تكون ذات جدوى.
ولكن الآن وبعد أن تراجع فريق مانشستر سيتي عن فكرة التعاقد معه فقد تكون هناك احتمالية للوصول له في وقتٍ آخر غير الصيف القادم، إلا وأن مازال التعاقد معه يستلزم تضحيات مالية عالية من قبل المرينجي.
السيتي يتراجع عن فكرة ضم جفارديول
وبحسب فلوريان بيليتينبيرج فإن نادي لايبزيج الألماني اتخذ قرارًا نهائيًا بعدم انتقال جفارديول هذا الصيف، رغم كونهم يعلمون بقدرتهم على إدخال ما يقرب من 100 مليون يورو من بيعه.
ولكن نادي لايبزيج أعطى الأولوية لاستمراره معهم حتى عام 2024 على الأقل، وبالتأكيد لن يستسلمون إذا وصلت عروض تزيد قيمتها عن 100 مليون يورو.
وبحسب الصحفي الألماني، كانت فرق ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول هي الأكثر اهتمامًا بضم النجم الكرواتي الدولي، وبحسب التحليل فإن ريال مدريد قد يكون له الفرصة للتوقيع مع اللاعب ولكن ما بعد الموسم القادم.

[ad_2]

Source link