ماذا قال بوتر بعد تأهل تشيلسي أمام دورتموند في دوري الأبطال؟

[ad_1]

سبورت 360 – أكد جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي بأن فوز الفريق على بوروسيا دروتموند والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا جلب مشاعر رائعة في غرفة الملابس بعد فترة عصيبة داخل النادي الأزرق.
كان بوتر يشعر بكثير من الضغط ولذلك لم يكن مقبولًا إلا إقصاء دورتموند والترشح خاصةً وأنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، وقد نجح الفريق الازرق في تسجيل هدفين والتأهل لربع النهائي بعد أن خسر ذهابًا بهدف.
قال بوتر أولًا عن عدم مشاهدته ركلة جزاء هافيرتز التي جاء منها الهدف الثاني: “بعد أن نفذها في أول مرة، اعتقدت بأنني سوف أجلس وأستمع لردة فعل الجماهير، لم أشاهد ما حدث، ولكنني كنت سعيدًا عندما سمعت زئير الجمهور (عندما أعاد تنفيذ الركلة)، ركلات الجزاء ليست لي لذلك أشعر بالرهبة لمن يسددها”.
بوتر: شعرت برهبة أثناء تنفيذ هافيرتز ركلة الجزاء
قال المدرب الإنجليزي عن هذا الفوز: “شعور رائع في غرفة الملابس، لقد مررنا بفترة متوترة، الوصول إلى دور الثمانية من دوري الأبطال يعني الكثير بالنسبة لنا”.
واصل: “علينا التعافي والاستعداد لمباراة ليستر يوم السبت، إنه أمر رائع للأولاد الحفاظ على الشباك نظيفة في مباراتين بعد فترة صعبة، الفضل للاعبين لأنهم قدموا كل شئ في هاتين المباراتين وأعتقد أننا نستحق التأهل”.
مع تأمين مكان في ربع نهائي دوري الأبطال سيسعى تشيلسي إلى مواصلة النسق الإيجابي من خلال تحقيق نتائج جيدة على صعيد الدوري الإنجليزي وخصوصًا وأن الفريق اللندني يحتل المرتبة العاشرة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

[ad_2]

Source link