لماذا كريستيانو رونالدو أهم من ليونيل ميسي في الدوري السعودي! فيديو

[ad_1]

 سبورت 360- يتألق النجم كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي في الدوري السعودي في الموسم الحالي، في ظل الحديث عن محاولة التعاقد مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ليُزامله في دوري روشن السعودي.
ذكرت تقارير صحفية عديدة عن رغبة ناديي الهلال والاتحاد في ضم اللاعب الأرجنتيني بداية من الموسم المقبل، للاستفادة من شعبية ليو.
الضبعان: شهرة رونالدو تتفوق على ميسي
يعيش كريستيانو أوقاتًا رائعة، حيث تألق مع النصر وسجل 9 أهداف وصنع هدفين خلال 8 مباريات فقط منذ انضمامه للفريق.
يستعد رونالدو لمواجهة العدالة يوم الثلاثاء المقبل في دوري روشن السعودي بعد أن أتم مهمته بنجاح مع منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الحالية.
تحدث تركي الضبعان رئيس نادي الطائي خلال ظهوره في برنامج ملعب “SBC” عن استفادة ناديه من تواجد رونالدو في الدوري السعودي وأن ذلك سيساعده في التعاقد مع أحد اللاعبين الأجانب وسيسهل مهمة التفاوض معه، وأن اللاعب سيوافق بسبب تواجد رونالدو في دوري روشن.
أكد رئيس الطائي أن شهرة رونالدو تتفوق على منافسه ميسي وأن هذا واقع، مُشيرًا إلى أن تصريحات كريستيانو عن الدوري السعودي وأنه سيكون ضمن أفضل 5 دوريات في العالم هو كلام موزون ومن شخص لديه رسالة.
حديث الضبعان يوضح مدى شعبية وشهرة رونالدو الكبيرة التي تخدم الدوري السعودي وتزيد من فرص التعاقد مع لاعبين عالميين من أكبر أندية العالم، حيث يرى أن الاستفادة من كريستيانو ستكون أفضل من ميسي.

الضبعان ..اصبح التفاوض مع اللاعبين أسهل بعد قدوم #رونالدو #ملعب_SBC pic.twitter.com/djndxEu3Tu
— خالد الشنيف (@k_alshenaif) March 28, 2023

شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link