كشف حظوظ حمدالله في اللحاق بمباراة الاتحاد ضد الشباب



سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، حظوظ المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد، في اللحاق بمباراة “العميد” الهامة والمرتقبة ضد الشباب، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
جاهزية حمدالله للمشاركة مع الاتحاد أمام الشباب
ونشر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صوراً من وصول عبدالرزاق حمدالله لمدينة جدة عصر اليوم الأربعاء.

برفقة مهاجم #الاتحاد ( #عبدالرزاق_حمدالله ) لحظة وصوله الآن " جدة " و سيشارك في تدريب الفريق اليوم استعداداً للقاء فريق الشباب#الاتحاد_الشباب pic.twitter.com/YETj5mq3EY
— علاء سعيد (@alaa_saeed88) December 21, 2022

وتواجد حمدالله في التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد، مساء الأربعاء، واستقبله لاعبو “العميد” بعد عودته عقب فراغه من مهمته مع منتخب بلاده، وتحقيق المركز الرابع في كأس العالم 2022.

لاعبي #الاتحاد لحظة استقبالهم المهاجم #عبدالرزاق_حمدالله بعد عودته من صفوف منتخب #المغرب @ittihad #الاتحاد_الشباب pic.twitter.com/gTmkRESR5h
— علاء سعيد (@alaa_saeed88) December 21, 2022

وأعلن حمدالله في مقطع فيديو عن جاهزيته لخوض مباراة الاتحاد والشباب المنتظرة، فيما سيكون قرار مشاركته في يد المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

مهاجم #الاتحاد ( #عبدالرزاق_حمدالله ) قائلاً :
جـــاهـــز لـمـواجـهـة الــشـبـــاب#الاتحاد_الشباب pic.twitter.com/8ag8Vyi4eV
— علاء سعيد (@alaa_saeed88) December 21, 2022

وتأخر التحاق حمدالله بتدريبات فريقه الاتحاد، نظراً لبقائه في بلاده لحضور استقبال ملك المغرب محمد السادس، لعناصر المنتخب بعد مشاركتهم التاريخية في مونديال قطر.
ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم الغد الخميس على ملعب “الجوهرة المشعة” في دور الستة عشر من بطولة كأس الملك.
وتنطلق مباراة الاتحاد أمام الشباب في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
شاهد أيضًا:



Source link