قرعة ربع و نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 .. بث مباشر

[ad_1]

الآن بث مباشر لمعطيات قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 الدور ربع النهائي ثم نصف النهائي مع سبورت 360

تجري اليوم قرعة دوري أبطال أوروبا الدور ربع النهائي لموسم 2022 – 2023 (على أن تسحب أيضًا قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ذلك) في مدينة نيون منزل كرة القدم الأوروبية في سويسرا، والتي ينتظر أن تسفر عن مواجهات نارية بين كبار القارة العجوز.
وتأهلت أفضل وأقوى الأندية إلى ربع نهائي دوري الأبطال 2023 والتي تحمل شعبية كبيرة، حيث شهدنا عودة ميلان الإيطالي بعد غيابٍ طويل إلى هذا الدور، إلى جانب إنتر ميلان، فيما تواصل أندية عملاقة مؤخرًا المشوار في المسابقة مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ.
وستكون قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 مفتوحة على جميع الاحتمالات، وذلك لأن قوانين عدم تواجد ناديان من نفس الدولة لم تعد نافذة في هذا الدور.
نتائج قرعة ربع نهائي دوري الأبطال 2023 (ستضاف النتائج فور صدورها)
 
نتائج قرعة نصف نهائي دوري الأبطال 2023 (ستضاف النتائج فور صدورها)
 
التصنيف الذي تم اعتماده في قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 الدور ربع النهائي
لا يوجد أي تصنيف متبع في القرعة لهذا الدور، حيث أن جميع الاحتمالات يسمح بها، سواء تواجه فريقان من نفس الدولة، أو تواجه فريقان من نفس المجموعة، لكن هناك تفصيل واحد فقط يتعلق بمواجهتي إنتر ميلان و اي سي ميلان، حيث أن تشارك الناديان بنفس الملعب يجعل من الضروري أن لا يلعبا مباراتيهما في ربع النهائي في نفس الليلة، ولا حتى خلال 24 ساعة، وذلك لأسباب لوجيستية وأمنية، مما يتحتم على اليويفا إعادة برمجة جدول مباريات ربع نهائي أو نصف نهائي دوري الأبطال 2023 بما لا يؤدي لتضارب مباراتي هذين الفريقين في حال لم يتواجها سويًا في القرعة.
الأندية أو الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري الأبطال 2023
ريال مدريد الإسباني
بايرن ميونخ الألماني
مانشستر سيتي الإنجليزي
تشيلسي الإنجليزي
إنتر ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي
نابولي الإيطالي
بنفيكا البرتغالي
شذرات من قرعة دوري الأبطال 2023 – ربع النهائي
– لأول مرة منذ موسم 2005 2006 تتأهل 3 أندية إيطالية إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك حينما تأهلت أندية: ميلان، ويوفنتوس، والإنتر إلى هذا الدور.
– يشارك إنتر ميلان في ربع نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 2011، بينما يشارك ميلان لأول مرة منذ 2012، أما نابولي فهو يتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه!
– يعتبر ريال مدريد أكثر من وصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ بواقع 38 وصول، بينما يأتي بايرن ميونخ خلفه بواقع 33 وصول.

[ad_2]

Source link