قرار خاص من جارسيا بشأن لاعبي النصر قبل مباراة العدالة

[ad_1]

سعودي 360 – اتخذ الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، قراراً بشأن اللاعبين قبل مباراة العدالة المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
جارسيا يمنح لاعبي النصر 6 أيام إجازة
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جارسيا قرر منح لاعبي فريق النصر إجازة لمدة ستة أيام.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إجازة لاعبي النصر ستبدأ من 24 مارس الجاري وحتى 29 من الشهر ذاته، على أن تكون العودة إلى التدريبات الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة العدالة.
على صعيد متصل، طبق رودي جارسيا، أمس، تدريبًا على فترتين “صباحًا ومساءً”، استغرقت في مجملها 210 دقائق، بواقع ساعتين صباحًا، وساعة ونصف الساعة مساءً، وذلك في ثاني أيام فترة التوقف الدولي.
واشتملت تدريبات الفترة الصباحية التي امتدت ساعتين بدأت عند الـ 10:00، على تمارين لياقية متنوعة وتدريبات في صالة الحديد.
وخلال الفترة المسائية التي استغرت نحو 90 دقيقة، أدى اللاعبون تمارين لياقية متنوعة، ومن ثم فرض الجهاز الفني على اللاعبين مناورات مصغرة.

🎙️ | لاعب #النصر كريستيانو رونالدو : "السعودية دولة تنافسية للغاية. إنه ليس الدوري الإنجليزي الممتاز، لن أكذب، لكنه دوري تركني متفاجئا بشكل إيجابي" 🇸🇦🤝🏻
"في غضون 5،6،7 سنوات، إذا استمروا في الخطة، فسيكون الدوري الرابع والخامس في العالم".#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/hIsTbsS6se
— سعودي 360 (@sport360Saudi) March 22, 2023

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره العدالة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في إطار الجولة الـ22 من الدوري السعودي.
وتقام مباراة النصر أمام العدالة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق النصر المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 49 نقطة، فيما يقبع فريق العدالة في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.
شاهد أيضًا:

[ad_2]

Source link